المفرق

السرحان : معنيون بمشاركة الجميع في تحديد احتياجات المناطق .. ومستمرون في تطوير الخدمات والمشاريع

{clean_title}
الأنباط -

جلسة تشاورية حول " تحسين الخدمات في البلديات " ببلدية السرحان

 

السرحان : معنيون بمشاركة الجميع في تحديد احتياجات المناطق .. ومستمرون في تطوير الخدمات والمشاريع

 

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس بلدية السرحان المهندس خلف عايد السرحان اهمية الاستمرار في تقديم الدعم اللازم للبلديات المتضررة من اللجوء السوري وذلك في ضوء الزيادة على الخدمات المقدمة للمواطنين.

واضاف المهندس السرحان خلال افتتاحه الجلسة التشاورية بعنوان " تحسين الخدمات في البلديات " والتي عقدت في البلدية ضمن برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي وبدعم من USAID وCITIES  اننا معنيون جميعا بتحقيق التشاركية مع الجميع لغايات النهوض بمستوى واقع الخدمات والمشاريع والتي من شانها ان تعود بالفائدة على المواطنين جمعيا .

واشار المهندس السرحان الى ان بلدية السرحان وضعت ضمن خططها المستقبلية بضرورة مشاركة الجميع في القرارات ذات الصلة بخدمة المواطنين والذي سيكون فرصة حقيقية للتعرف على واقع الخدمات وتحديد ابرز الاحتياجات المطلوبة لضمان تقديم الخدمة الافضل للمواطنين .

واكد المهندس السرحان ان البلدية تعمل كفريق واحد واشراك ابناء المناطق التابعة للبلدية من اجل الوقوف على المشاريع وخصوصا التنموية والتي ستعود بالفائدة على المواطنين وتشغيل العاطلين عن العمل ، منوها الجهود الكبيرة المبذولة من قبل كافة كوادر البلدية لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين والعمل على سرعة انجاز المعاملات والتي تسعي البلدية الى حوسبة اعمالها مستقبلا لتسهيل الخدمات للمواطنين .

وحضر الجلسة التشاورية اعضاء اللامركزية في قضاء السرحان واعضاء المجلس البلدي ووحدة التنمية وعدد من رؤساء الجمعيات والاندية .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )