41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط..
العقبة

العقبة تطالب نوابها بمواجهة قرارات الحكومة في رفع الأسعار

{clean_title}
الأنباط -

بعد احتدام الخلاف  بين المجالي والرياطي

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

انشغل الوسط العقباوي مؤخرا بالمعركة المحتدمة بين النائبين حازم المجالي ومحمد الرياطي نتيجة ما نشره الأخير ضده في صفحته على الفيسبوك  على خلفية جلسة مجلس النواب التي لم يكتمل نصابها لمناقشة قرارات الحكومة الخاصة برفع اسعار عدد من السلع.

وكان النائب المجالي قد وجه سؤالا الى وزير النقل  مؤخرا عن مشروع سكة الحديد بين محافظتي عمان والزرقاء لتثبيت أنه لم يتقدم أي مستثمر لهذا المشروع خلافا لما أعلنه النائب الرياطي سابقا .

وفي المقابل رد النائب الرياطي على المجالي بأنه يرفض التوقيع على المذكرة التي أعدها في 17 من الشهر الحالي لحجب الثقة عن الحكومة .

وزاد الرياطي في هذا المقام بأنه نشر صورة تحت قبة البرلمان تجمعه مع النائب صالح العرموطي من كتلة الاصلاح النيابية .

وعلق النائب الرياطي على هذه الصورة التي نشرها على الفيسبوك بأن النائب العرموطي سيوقع على المذكرة بخصوص إقالة الحكومة، و أنه عند مكانة النائب العرموطي فإنه تنازل عن قيادة المذكرة للعرموطي .

ورد النائب المجالي على ذلك بأن ما يمارسه النائب الرياطي مجرد استعراض شعبوي وإعلامي، وطالبه في الوقت ذاته بالإفصاح عن مصير مذكرة الحجب الأولى التي قادها الرياطي ووقع عليها المجالي وأخفاها الرياطي على حد تعبيره .

الخلاف بين النائبين الرياطي والمجالي احتدم الى درجة أن أنصار المجالي أيدوه على موقفه وهاجموا الرياطي وكذلك الامر بالنسبة للنائب الرياطي .

وفي التعليقات التي رصدتها الأنباط على الفيسبوك، ظهر رأي ثالث حيادي، طالبوا فيه النائبين الرياطي والمجالي بالتوقف عن هذه المعركة التي لا يستفيد منها المواطن الذي ينتظر من النواب موقفا أكثر خشونة باتجاه  قرارات الحكومة الأخيرة التي تشغل الرأي العام بخصوص رفع أسعار العديد من السلع وأهمها الخبز والمحروقات .//