41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية
العقبة

الاعتداءات على خطوط الكهرباء هددت طلبة التوجيهي في الديسي

{clean_title}
الأنباط -

شركة العقبة سيطرت على الموقف بصعوبة

 

 

العقبة - الانباط

انهت شركة كهرباء العقبة معاناة طلبة التوجيهي في منطقة الديسي بالمحافظة الذين انقطع التيار الكهربائي اول امس نتيجة الاحمال الزائدة الناجمة عن الاعتداءات على خطوط الكهرباء.

وتعاني شركة كهرباء العقبة في الديسي من الاعتداءات غير الشرعية على خطوط الكهرباء وتمديدها الى منازل بشكل غير قانوني.

ونتيجة هذه الاعتداءات فقد تهدد مستقبل طلبة التوجيهي الذين يستعدون لامتحانات الوزارة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.

وبالكاد وفق ما علمت الانباط ان تمكنت شركة الكهرباء من اعادة التيار الكهربائي والسيطرة على قوته حتى يتمكن الطلبة من مواصلة استعداداتهم دون مشاكل.

وتابع  رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة عملية اعادة التيار الكهربائي الى منطقة الديسى بطلب من رئيس واعضاء مجلس المحافظة الذين تلقوا سيلا من الشكاوى من قبل السكان..  وقال عضو مجلس المحافظة محمد المغربي ان اعضاء المجلس وضعوا رئيس السلطة بصورة هذه المشكلة والذي تحرك بدوره لحلها باسرع وقت.

و توجه فريق من شركة الكهرباء الى منطقة الديسى لمعالجة المشكلة الناتجة عن خلل في التوزيع، والذي يشكل حمولة زائدة عن طاقة محولات الكهرباء هناك.

 

وشكر المغربي باسم زملائه الذين تابعوا المشكلة من بدايتها كلا من متصرف القويرة ومدير شركة الكهرباء والكوادر الفنية على متابعتهم المتواصلة والحديثة.//