41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط..
العقبة

المفوض النجادات يكرم أبطال نجوم العقبة لكرة السلة

{clean_title}
الأنباط -

شارك فيها محترفون من المملكة وحظيت بدعم رسمي وخاص


 

العقبة – طلال الكباريتي

 

 توج فريق تفاحتين بالمركز الأول بعد فوزه على فريق عقباوي في بطولة نجوم العقبة لكرة السلة التي نظمت أمس الأول في ملعب مدرسة الراهبات الوردية في العقبة .

 

ورعى حفل التتويج في بطولة كرة السلة (3*3) التي تستضيفها العقبة لأول مرة مندوبا عن رئيس سلطة العقبة، المفوض سليمان النجادات وحضرها عضوا مجلس المحافظة أروى الجارحي و علي سالم أبو خليل و عدد  من أبناء العقبة .

 

وحصل فريق تفاحتين صاحب المركز الأول على الكأس وجائزة نقدية قيمتها 700 دينار، وحصد فريق شارك العقباوي المركز الثاني كأس صغير و جائزة قيمتها 200 دينار، فيما حصل فريق نابا 2على المركز الثالث بمبلغ قيمته 100 دينار

 

وحظيت هذه البطولة بدعم من مجلس المحافظة والمفوضية وشركات الأراضي المقدسة للصرافة و أيلة و تطوير العقبة، وإعلاميا من جريدة الأنباط .

 

وخلال الحفل كرم منظم البطولة الشول دروعا قدمها راعي الحفل النجادات لعضو مجلس المحافظة أروى الجارحي ولقائد فريق ع القهوة التطوعي حسين الدردساوي// .

 

كما حظي حكام هذه البطولة بميداليات تقديرية لإنجاحهم هذه البطولة وهم : فراس الفران  ويوسف محمد ومحمد الفران .

 

وقدم صاحب أكاديمية نابا لكرة السلة درعا تكريميا لرئيس سلطة العقبة استلمها المفوض سليمان النجادات .

 

وتعد بطولة كرة السلة (3*3) التي أطلق فكرة تنظيمها في العقبة البطل محمد علي عيد و نظمها علاء الشول معتمدة دوليا وتقوم فكرتها على تحديد ثلاثة لاعبين من كل فريق للتحدي، ويختار شطر من الملعب والتسديد على سلة واحدة .

 

وحظي بتمثيل العقبة في هذه البطولة فريقا ليمون الذي لم يحالفه الحظ بالصعود، والثاني فريق شارك الذي تأهل للمباراة النهائية ولم يحظ الآخر بالفوز .

 

ويضم فريق شارك أبطال في كرة السلة وهم محمد علي عيد واحمد ابو الوفا ومحمد كاظم بدوي و احمد صالح النوايشة .