أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
فن

زياد صالح يتوج نجاحاته بفلسطين 

{clean_title}
الأنباط -

عمر الحديدي

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عام 2017 من إصدارات غنائية من جمال الروحي ،يا هملالي إلى اللي بدري بدري وفوز  

أغنية جمال الروح والكليب الخاص بها بأفضل أغنية وعمل مصور إنطلق النجم زياد صالح إلى جولة فنية بفلسطين تكللت بالنجاح .

حيث بدء جولته في بيت لحم في قاعة الجولدن رووف التي غصت بجمهور من كافة المناطق الفلسطنية ليطرب الجمهور بمجموعة من أقوى أغانيه التي حققت نجاحات كبيرة في مسيرته الفنية والتي تفاعلوا  معها  بشكلاً كبير.

لينتقل بعدها إلى رام الله والناصرة بحفليين فنيين حقاقا حضور جماهيري كبير ومن الملفت بالحفلات التفاعل الكبير من قبل الجمهرو وترديد أغاني صالح عن ظهر قلب ليثبت أن نجاحه في عام 2017 لم يكن نجاح وهمي أو نجاح اعتمد على شراء الأرقام والمعجبين والمراكز الأولى أنما كان نجاح حقيقي وهذا ما أثبته الجمهور ليس فقط بفلسطين أيضاً بحفل رأس السنة بالأردن الذي اعتبر واحد من أنجح الحفلات لهذا العام.

من ناحية آخرى اطل صاحب (يقبرني الطبيعي) عبر اذاعة ستار اف ام مع الإعلامي اللبناني فاروق درزي وايلي دابلي التي كانت عبارة عن احتفلاً بالنجاحات التي حققها خلال سنوات عمله بعالم الفن.