المفرق

محافظ المفرق يتفقد مراكز امتحانات التوجيهي  في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

محافظ المفرق يتفقد مراكز امتحانات التوجيهي  في المفرق

 

الزعبي يبدى ارتياحه للإجراءات المتخذة لتوفير الاجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

تفقد اليوم  محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي عددا من مراكز امتحان الثانوية العامة في المفرق رافقه خلال الجولة  مدير التربية الدكتور رياض شديفات ومدير شرطة المفرق بالإنابة العقيد اسماعيل الرواشدة حيث اطمان على الاجراءات المتخذة بشان امتحانات الثانوية العامة من خلال التأكيد على اهمية توفير كافة سبل الراحة لتمكين الطلبة من اداء الامتحان على اكمل وجه

 

وابدى الدكتور الزعبي ارتياحه للإجراءات و الاستعدادات  التي قامت بها وزارة التربية والتعليم و كافة الجهات ذات العلاقة  لتوفير كافة الاجواء المريحة لأبنائنا الطلبة.

 

مدير شرطة المفرق بالإنابة  العقيد اسماعيل الروابدة اوضح بدوره جاهزية كافة الاجهزة الامنية في المحافظة لتامين مراكز الامتحانات لتوفير الامن وسلامة المشاركين في الامتحانات.

 

مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض شديفات اوضح من جانبه ان عدد المتقدمين للامتحان بلغ 4053 طالبا وطالبة منهم 1000   دراسة خاصة  موزعين على 36 قاعة امتحان و17مركزا ووجود قاعة امتحان خاصة في مركز اصلاح وتأهيل ام اللؤلؤ .

 

وبين الدكتور شديفات ان عدد الكوادر المشرفة على سير الامتحانات بلغ 500 مراقب ورئيس قاعة واداري يقومون بواجبهم على اكمل وجه وعلى الإجراءات الأمنية التي تساهم في المحافظة على سير الامتحان وتوفير البيئة المناسبة للجميع.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )