السعايدة: نعمل على لقاءات مع شركاء داخليين وخارجيين لإنشاء استراتيجيات لـ محطات الشحن الكهربائية متسول آخر صرعة… “كليك ومحفظة” انتخابات الاردنية بين الرغائبية والنكائية والواقع العمل التطوعي ... الطريق نحو تحقيق الانسانية تحولات العصر وتأثير الذكاء الاصطناعي على الأيدي العاملة الأميرة وجدان الهاشمي ترعى افتتاح معرض السفارة الأسترالية "جارتشارا: رياح الموسم الجاف" وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات الأونروا تصدر تقريرها السنوي بشأن الرعاية الصحية الصحة العالمية عمليات الإجلاء من غزة لدواع طبية توقفت بعد هجوم رفح اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . السنغال تجدد دعم مغربية الصحراء من الأردن.. قطر تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة مستشفى العودة يعاني نقص حاد في المياه والغذاء والأدوية والوقود مجلس الخدمات المشتركة يطلق حملة نظافة شاملة لمناطق البلقاء البنك المركزي: تمديد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل ارتفاع الاسترليني مقابل الدولار نقابة الصحفيين: تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية وتحدد موعد الانتخابات العين الرفاعي: الأردن بقيادة الملك حقق نقلة نوعية في الإنجازات بجميع المجالات الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى مدريد مشاورات مغلقة لمجلس الأمن بشأن رفح الليلة
العقبة

الكهرباء تبدأ بفحص عدادات منازل المعلمين لكشف اسباب ارتفاع فواتيرهم

{clean_title}
الأنباط -

الزيدانيين اكد لهم بان الشركة جاهزة لتصويب اي خطأ صادر عنها


 

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

خلص  اجتماع معلمين موقعين على عريضة يحتجون فيها على ارتفاع قيمة فواتيرهم للكهرباء مع مدير شركة الكهرباء المهندس خالد الزيدانيين الى اعتماد ضابط ارتباط من نقابة معلمي العقبة مع شركة توزيع كهرباء للتدقيق على عدادات إسكان المعلمين في العقبة .

 

وتقدم 50 معلما يقطنون في اسكان المعلمين بشكوى الى محافظ العقبة حجازي عساف يعترضون فيها على قيمة فواتيرهم التي قالوا بانها غير مبررة.

 

 وتبدأ شركة توزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال التدقيق على عدادات إسكانات معلمي العقبة اليوم الثلاثاء وتستمر لخمسة أيام، وتشمل نحو 250 سكنا وظيفيا .

 

كما خلص الاجتماع الى تصويب أوضاع المعلمين حال ثبوت تضررهم بهذا الخصوص، كالقراءة التقديرية الخاطئة للعدادات أو ثبات وجود خلل فني في عداداتهم بإرجاع رديات لهم .

 

واتفق المعلمون خلال اجتماعهم مع مدير توزيع الكهرباء المهندس خالد الزيدانيين، على مراجعتهم لمديرية الأبنية في العقبة للتأكد من سلامة التيارات الكهربائية، من خلال البنية التحتية لتلك الإسكانات التي مر عليها عقود من الزمن .

 

وركزت أبرز مضامين الشكوى على اعتماد الشركة القراءات التقديرية للمعلمين في إسكاناتهم الوظيفية، ومن ثم تخصم من رواتبهم في البنوك مباشرة، بالاضافة الى ترجيحهم لوجود خلل في عداداتهم مطالبين شركة الكهرباء بفحص عداداتهم وإرجاع الرديات حال إثبات تظلمهم .

 

وقال نائب رئيس نقابة المعلمين فرع العقبة وصفي المزايدة أنه سيتوجه خلال الأسبوع الحالي لتقديم شكوى المعلمين الى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز .

 

وقال أحد الموقعين على الشكوى المعلم أحمد القيسي أن أبرز الأسباب التي دعت معلمي العقبة لتقديم الشكوى،الارتفاع الكبير في قيمة فواتيرهم للكهرباء .

 

وأضاف القيسي للأنباط أن ما دفعهم أيضا أن قيمة فواتير الكهرباء الخاصة للمنتفعين من السكن الوظيفي للتربية تخصم مباشرة من رواتبهم في البنوك، دون مناقشة أو استيضاح .

 

واشار القيسي الى أن قيمة فواتيره للكهرباء بلغت 263 دينارا خلال الثلاثة اشهر الماضية، لافتا أنها بلغت أضعاف القراءات الماضية// .