النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
العقبة

الالعاب النارية تضي سماء العقبة في ليلة الميلاد

الالعاب النارية تضي سماء العقبة في ليلة الميلاد
الأنباط -

مظاهر الاحتفال غابت في حضرة القدس

 

العقبة - الانباط - خاص

احتفلت مدينة العقبة بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة باطلاق الالعاب النارية فقط في سماء المدينة.

وشهدت المدينة ازدحاما بالزوار والمحتفلين الذين نشطوا الحركة السياحية في ليلة العيد والتقطوا الصور لشجرة عيد الميلاد التي نفذتها كوادر سلطة العقبة الخاصة في ساحة البلدية.

اما السياح الاجانب فقد احيوا ليلة راس السنة الميلادية الجديدة 2018 في الفنادق التي يقيمون بها وايضا المطاعم التي خصصت برامج خاصة لهذه المناسبة.

وخلال الاحتفالات انتشر رجال الامن العام في مختلف شوارع المدينة لتنظيم حركة السير التي شهدت ازدحاما شديدا في شارعي السعادة والنهضة السياحيين.

ولم تشهد العقبة في احتفالات ليلة راس السنة الميلادية ما يعكر صفو امنها الذي لمسه الزوار في اماكن اقامتهم او خلال تجولهم في شوارع المدينة.

ورغم " الزحمة " التي كانت عنوان ليلة الميلاد في العقبة الا ان مظاهر الاحتفال لم تكن ظاهرة في الشوارع. فهذه الليلة لم تختلف عن باقي ليالي المواسم السياحية التي يؤم فيها الزوار العقبة للراحة والاستجمام والعودة بعدها الى حياتهم العملية.

ومظاهر الاحتفال الصاخبة غابت في حضرة القدس التي يخوض الاردن معركة ديبلوماسية عالمية لثبيت حق الشعب الفلسطيني بها على الارض عاصمة لدولتهم المستقلة.

وسبق ان اعلن الاردنيون المسيحيون من مختلف العشائر والعوائل عن الغاء مظاهر الاحتفال باعيادهم المجيدة تضامنا مع القدس وما تتعرض له من حملة تهويد مسعورة بدعم من الرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي اعلن مؤخرا تأييده لان تكون العاصمة الابدية لاسرائيل.//