النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
العقبة

"خطوات القادة" تغيث أسرا عفيفة من بازارها الخيري بالعقبة

خطوات القادة تغيث أسرا عفيفة من بازارها الخيري بالعقبة
الأنباط -

 

قيمة الطرد الواحد 25 دينارا


 

العقبة – طلال الكباريتي

 

وزعت لجنة من أكاديمية خطوات القادة  في العقبة مؤخرا طرودا تموينية على أسر عفيفة، بعد تنظيمها لبازار خيري في مقرها بالعقبة .

 

ورعى حفل افتتاح البازار مدير ثقافة العقبة طارق البدور وحضرته الإدارية في مؤسسة نهر الأردن  والناشطة الاجتماعية نسيمة الفاخري وعدد من أهالي المدينة .

 

وتخلل الحفل فقرات غنائية لفرقة العقبة للفنون الشعبية، وكلمة ترحيبية بالحضور باللغة الانجليزية للطفلة المنتسبة كارمن هواري، وتلاوة آيات من كتاب الله للطفلة ليليان الحوري .

 

كما تخلل الحفل تكريم عدد من أولياء الأمور لمعلمات في الأكاديمية قدمها لهن الأطفال المنتسبون للأكاديمية كعرفان وشكرعلى جهودهن في أدائهن التعليمي .

 

وتضمنت أعمال  هذا البازار الخيري، حلويات منزلية صنعتها أمهات الأطفال المنتسبين في الأكاديمية، ومستلزمات قرطاسية و ملابس ويعود ريعها لأسر العقبة العفيفة بعد شرائهم مواد تموينية وتوزيعها طرودا بواقع طرد لكل أسرة .

 

وبلغت قيمة الطرد الخيري الواحد 25 دينارا ، وتركز توزيعها على منازل أسر عفيفة في عدد من أحياء العقبة .

 

وقال رئيس الهيئة الإدارية للأكاديمية نافذ عليوة أن فكرة هذا البازار جاءت لنشرها على المؤسسات والهيئات في العقبة وتنفيذها .

 

وأضاف عليوة للأنباط أن هدف هذه الفعالية يتركز على تنشئة جيل واع، جل اهتمامه البذل والعطاء، والتفكير بالأسر المعوزة ومساعدتها قدر الإمكان .

 

من جهتها أعلنت مديرة حضانة خطوات القادة عايدة الحاوي أن الأكاديمية تجهز خلال شهر أيار المقبل  لتنظيم بازار خيري ، ويشمل بيع الأعمال اليدوية لربات البيوت لدعم أكبر عدد من الأسر المعوزة في المدينة .//