النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
العقبة

الشريدة يدشن شتاء القويرة بقاعة رئيسية متعددة الاغراض

الشريدة يدشن شتاء القويرة بقاعة رئيسية متعددة الاغراض
الأنباط -

في مبادرة اطلقتها السلطة بالتعاون مع شركات وتجار من العقبة

 

الشريدة يدشن شتاء القويرة بقاعة رئيسية متعددة الاغراض

 

العقبة - الانباط

اعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة عن انشاء  قاعة متعددة الاغراض تتسع لحوالي  600 شخص في لواء القويرة شمال العقبة بهدف استخدامها في المناسبات العامة والوطنية .

واكد الشريده خلال رعايته اليوم الاربعاء لمبادرة "هلا بالشتاء" التي اطلقتها السلطة بالتعاون مع عدد من الشركات والتجار في محافظة العقبة ان السلطة تنفذ التوجيهات الملكية السامية لدعم المناطق النائية وتوزيع مكاسب التنمية المجتمعية عليها من خلال تطوير الخدمات العامة وتحسين الظروف المعيشية لسكان تلك المناطق .

وقال ان لواء القويرة سيكون له نصيب كبير من المشاريع التنموية المدرجة على خطة السلطة المستقبلية وتحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي فيه وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها السكان بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بذلك مؤكدا دعم السلطة للبلديات في الاقليم من اجل النهوض بالخدمات العامة .

ولفت الى ان مجلس المفوضين في السلطة يضع على راس اولوياته خدمة الالوية التابعة لمحافظة العقبة ويوجه البرامج التنموية المجتمعية للمناطق لتحقيق الاهداف المرجوة من ذلك واهمها تخفيف ظاهرتي الفقر والبطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب ليعود ذلك على المستوى المعيشي لهم ولاسرهم .

واشاد الشريدة بالجهات الداعمة لمبادرة هلا بالشتاء التي تدل على التكافل بين المجتمع الاردني  وخاصة في محافظة العقبة وما يقدمه من مساعدات عينية لبعض الاسر المحتاجة في المنطقة والمساهمة في توفير ما يلزمهم في فصل الشتاء.

وثمن ابناء القويرة والديسة الدور الذي تقوم به سلطة العقبة الاقتصادية في تطوير المنطقة وانشاء المشاريع الخدماتية فيها وتعاونها مع الشركات والتجار في تقديم المساعدات العينية للاسر المحتاجة مؤكدين اعتزازهم بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في ايلاء المنطقة اهمية قصوى وتوفير كافة خدمات البنية التحتية فيها .

واشتملت المبادرة التي ستطال مناطق متعدده في اقليم العقبة على توزيع  ملابس واحذية واغطية شتوية وسجاد تبرعت بها شركات وتجار من ابناء محافظة العقبة

وحضر فعاليات المبادرة مفوضا الشؤون المالية والإدارية محمود خليفات وشؤون الإقليم سليمان نجادات ومتصرف لواء القويرة ورئيس بلديتها إضافة إلى رئيس مجلس اللامركزية في العقبة محمد الزوايدة وعضوا المجلس عن مدينة العقبة محمد المغربي وعلي الهلاوي.//