عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً
العقبة

الطالبة السويطي تفوز بجائزة لنرقى بالشباب الشهرية

{clean_title}
الأنباط -

دعمتها  شركة زين وسلمها مدير ثقافة  العقبة

 

العقبة – طلال الكباريتي 

استلمت الطالبة الجامعية ولاء محمد السويطي مؤخرا جائزة المسابقة الشهرية "لنرقى بالشباب" في مطعم الكابتن بالعقبة .

وسلم جائزة  المبادرة التي جاءت بدعم  من شركة زين مدير ثقافة العقبة طارق البدور، وحضر تسليم الجائزة مؤسس فريق السعادة التطوعي في العقبة محمد عوجان .

وتضمنت الجائزة التي استلمتها الطالبة السويطي تخصص إدارة أعمال في الجامعة الأردنية فرع العقبة بطاقة شحن زين بـ20 دينارا بالإضافة الى عطر فرنسي نسائي فاخر .

وقال مدير ثقافة العقبة طارق البدور ان أهمية هذه المسابقة تأتي من خلال طلب ذكر الشواهد القرآنية والتاريخية منوها أنها تعزز المخزون المعرفي للجهة المستهدفة وتساعد على تماسك المجتمع في هذه المبادرة .

وأضاف البدور للأنباط أن هذه المبادرة تساعد في توجه الشباب لكثير من الحلول بخصوص القضايا المجتمعية كالغلو والتطرف والتعصب، و تساعدهم الى التوجه للقراءة من الكتاب الذي يعد المصدر الوحيد للمخزون المعرفي .

من جهتها قالت صاحبة الجائزة للشهر الحالي أن هذه المبادرة تعزز القيم الأخلاقية لكثير من الشباب من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

وأعربت السويطي عن أملها في أن يتجه أصحاب هذه المبادرة التثقيفية الى نشرها من خلال صفحة تضم أكبر عدد من فئة الشباب لتوجيههم على القراءة والبحث عبر الانترنت للاستفادة من المعلومات منوهة أنها تعزز مخزونهم المعرفي .

وتعد "لنرقى بالشباب"  أول مبادرة تثقيفية على الفيسبوك من العقبة، وأطلقها فريق السعادة التطوعي .

وتتضمن المبادرة نشر سؤال ديني أو تاريخي عبر مجموعة على الفيسبوك " سكوير جامعتنا $$ أردنية العقبة" تضم 2663 عضوا ابرزهم جامعيون وأكاديميون . 

ويحظى بالجائزة صاحب الإجابة الصحيحة والمثالية ويسلمها شخصية ناشطة في العقبة مختلفة في كل شهر .

وكان سؤال الشهر الماضي في هذه المبادرة ذكر وصايا لقمان لابنه مع ذكر أهمية تطبيقها في حياتنا العملية .

و حظي بجوائز هذه المبادرة خلال الأشهر الثلاثة من انطلاقها نورا الأحيوات سلمها قائد الفريق محمد عوجان ، وأما الجائزة الثانية استلمتها منوة الحويطات سلمتها مساعد مدير مركز الأميرة بسمة للتنمية في العقبة رغدة قاسم و الثالثة استلمتها سيرين حماد سلمتها عضو مجلس محافظة العقبة أروى الجارحي// .