المفرق

الدغمي : سيتم التركيز على تنفيذ المشاريع المدرة للدخل ومعالجة البطالة في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

رئيس البلدية يسند لمدير وحدة التنمية دراسة عدد من المشاريع الخدمية والتنموية

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

وجه رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نائل الدغمي الى مدير وحدة التنمية في البلدية عماد الدغمي بالاعداد واجراء كافة الدراسات المطلوبة لعدد من المشاريع ذات الفائدة على المواطنين .

 

واكد الدغمي ان البلدية حريصة على تجهيز جميع متطلبات العمل للمباشرة ببعض المشاريع الخدمية والتنموية ، منوها ان مثل هذه الاجراءات جاءت نظراً لأهمية الدور الذي تطلع به البلدية وأهمية المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية التي تتطلع البلدية لتنفيذها خدمة للمجتمع المحلي و المصلحة العامة للبلدية على حد سواء .

 

واشار الدغمي الى انه تم الاسناد لمدير وحدة التنمية في البلدية والعمل بالتنسيق مع المديريات الاخرى في البلدية على دراسة عدد من المشاريع منها محطة معرفة وتكنولوجيا معلومات وحديقة عامة - حديقة اطفال و مدينة العاب الكترونية وحديقة مرورية وشقق فندقية و مصنع كرتون ومجمع تجاري وملاعب رياضية ومواقف سيارات تطوير مصنع الحاويات ومزرعة شمسية وقاعة اجتماعات متعددة الاغراض .

 

واشار الدغمي الى انه مع التأكيد ايضا على متابعة عدد من المشاريع الاخرى التي تخدم البلدية وتتطلع البلدية لإدراجها ضمن خططها ورؤاها وتهدف لخدمة و تنمية مدينة المفرق ومناطق البلدية وتحسين الخدمات البلدية والاسهام بتشغيل الايدي العاملة .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )