مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي انطلاق فعاليات سوق جارا بدورته ال 18 تركي آل شيخ: سلسلة مهمة من الأفلام العربية قريبًا مجموعة من الدلافين تزور خليج العقبة صباح يوم الخميس الموافق30-5-2024 حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت يارا طارق العوامله مبروك التخرج ملك البحرين يلتقي برئيس مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية "الغويري" تفوز برئاسة جمعية العلاج الطبيعي أد مصطفى محمد عيروط يكتب:الادارات الجامعيه عالميا أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وكتلة هوائية حارة وجافة الأحد إنقاذ طفل سقط داخل منور في اربد إدانة ترامب بـ 34 تهمة جنائية .. والرئيس السابق يصرخ: عار وأنا بريء دراسة: زبدة الفول السوداني قد تزود الرضع بحماية ضد الحساسية دب يقتحم المنازل لسرقة حلويات مذيعة تبتلع ذبابة على الهواء مباشرة - فيديو طبيب هندي يزيل كلية سليمة لمريضة بدلًا من التالفة زراعة بني كنانة تؤكد حرصها للإرتقاء بواقع الخدمات المقدمة للقطاع الزراعي
فن

ظهور جديد للاعلامية علا تحسين الفارس على الـ mbc في " كلام نواعم "

{clean_title}
الأنباط -

 -أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن ظهورها خلال حلقة اليوم، الأحد من برنامج كلام نواعم الذي يُعرض عبر شاشة mbc.

ونشرت 'الفارس' عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تجمعها بمقدمات البرنامج، وعلقت عليها قائلة: 'ألقاكم كالمعتاد على شاشة ام بي سي الليلة الساعة ٩:٣٠ بتوقيت مكة المكرمة في كلام نواعم'، وهو ما ينفي كل ما تردد من أخبار في الأيام الأخيرة عن وقفها عن العمل بالقناة.

يُذكر أن شبكة mbc لم تخرج بأي بيان رسمي يؤكد أو ينفي وقف الإعلامية الأردنية بعد أزمتها الأخيرة، وكل ما أثير في الفترة الأخيرة كان مجرد تصريحات فقط للصحف السعودية.

كانت علا قد تعرضت لأزمة إعلامية حيث قد علقت على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل، بقولها: 'ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس'، وهو ما أغضب عدد كبير من المواطنين السعوديين.