الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي
العقبة

المجتمع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

المجتمع العقباوي

 

 

اصدقاء التوحد تحتفل باليوم العالمي للطفل المعاق

 

العقبة - الانباط

تنظم جمعية اصدقاء التوحد يوم الخميس المقبل احتفالا باليوم العالمي للطفل المعاق.

ويرعى الاحتفال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.

وقد وجه رئيس الجمعية النائب حازم المجالي رقاع الدعوة على المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني والفعاليات الشعبية العقباوية لحضور هذا الاحتفال الذي يجري تنظيمه بالتعاون مع مؤسسة قلبي في نادي الامير راشد.

 

 

حوار بين رجال الاعمال والسلطة عن المعاملات الجمركية

العقبة - الانباط

ينظم مكتب ملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني فرع العقبة يوم الثلاثاء المقبل ندورة حوارية بين رجال الاعمال من مختلف القطاعات وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمتعلقة بالمعاملات الجمركية.

ويرعى الندوة التي تنطلق فعالياتها في مدرج الشهيد معاذ الكساسبة مفوض الشؤون المالية والادارية والجمارك الدكتور محمود خليفات.

 

 

الاعلان عن نتائج " مبادرة مشروعك " في سلطة العقبة

العقبة - الانباط

تعلن مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والصندوق الاردني الهاشمي اليوم الاربعاء نتائج " مبادرة مشروعك " في حفل يرعاه رئيس السلطة ناصر الشريدة.

وينظم الحفل في مدرج الشهيد معاد الكساسبة في مبنى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

 

الثقافة تكرم ايقونة التراث العقباوي " عبد الواحد ابو عبدالله "

 

العقبة - الانباط

تنظم مديرية ثقافة العقبة حفلا خاصا لتكريم ايقونة التراث في العقبة " عبد الواحد ابو عبدالله " يرعاه رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة.

ويتحدث في الحفل الاديب والباحث التراثي نايف النوايسة والباحث عبدالله آل الحصان.

ويتشمل الحفل الذي ينظم مساء اليوم في مسرح الشهيد معاذ الكساسبة بمبنى سلطة العقبة الخاصة.

 

 

تكريم ابطال العقبة للكاراتيه في ديوان ابناء الشمال

العقبة - الانباط

 

تحتفل اكاديمة الكابتن احمد يوسف للكاراتيه مساء اليوم الاربعاء بابطال العقبة الذين حصدوا مراكز متقدمة في بطولة المملكة المفتوحة.

وتكرم الاكاديمية في الحفل ابطال هذه اللعبة والجهات التي وقفت خلف هذه الانجازات في مقر جمعية ابناء الشمال في المنطقة التاسعة بالعقبة.