اربد

اليرموك تستضيف مهرجان "طبق الخير"

{clean_title}
الأنباط -

  اربد-الانباط

افتتح رئيس جامعة اليرموك مهرجان "طبق الخير" الذي نظمه مركز الحاج سلامة العبيني لتحفيظ القرآن.

واشتمل المهرجان الذي سيتم توزيع ريعه على الأسر العفيفة في محافظة اربد، ودورات تحفيظ القرآن في المركز، على أطباق للمأكولات الشعبية والحلويات، والزيت والزيتون، وبعض الأعمال اليدوية.

وأشار الفاعوري إلى أن استضافة اليرموك لهذا المهرجان جاءت انطلاقا من إيمان الجامعة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، وضرورة المساهمة في مختلف النشاطات التي تخدم الأسر العفيفة في المحافظة، لاسيما وأننا مقبلون على فصل الشتاء الذي يفرض أعباء إضافية على الأسر بشكل عام، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن.

وثمن الفاعوري الجهود التي يقوم بها المركز في مساعدة الأسر العفيفة، وتنظيم دورات تحفيظ القران لمختلف الفئات العمرية، وخاصة الأطفال لما للآيات الكريمة من وقع في نفوس أبنائنا ينعكس إيجابا على سلوكياتهم، ويسهم في تنشئتهم على الخير وتعاليم ديننا الإسلامي السمح.

بدوره شكر مدير جمعية المحافظة على القران في محافظة اربد التابعة للمركز غالب الزيوت، جامعة اليرموك على استضافتها لهذا المهرجان الذي يتيح بيع الأطباق الشعبية والحلويات لطلبة الجامعة والعاملين فيها بأسعار رمزية، مستعرضا الخدمات والدورات التي يقدما المركز لابناء المجتمع المحلي.

وحضر افتتاح المهرجان مساعدة رئيس الجامعة مديرة مركز اللغات الدكتورة امل نصير، وعدد من العمداء، والمسؤولين في الجامعة وحشد من الطلبة.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )