الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

جامعة العلوم والتكنولوجيا تشارك بزراعة 500 شجرة حرجية

جامعة العلوم والتكنولوجيا تشارك بزراعة 500 شجرة حرجية
الأنباط -

  

ضمن مبادرة "شجرة لكل خريج"

 

قامت عمادة شؤون الطلبة وعمادة كلية العلوم والآداب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ممثلة برئيس البلدية بالإنابة السيد محمد دويري، بزراعة 500 شجرة حرجية لتجميل الجزيرة الوسطية في شارع البتراء باتجاه الجامعة لتحقيق مشروع تخضير شارع البتراء في مدينة اربد.

 

وقد تشكل فريق العمل من عمادة كلية العلوم والآداب، وعمادة شؤون الطلبة، وحدة الخدمات والانتاج الزراعي ومدرسي مساق المسؤولية المجتمعية التابع لكلية العلوم والآداب، وخمسمائة طالب من طلاب مساق المسؤولية وموظفي بلدية إربد.

 

ومن الجدير بالذكران هذه المبادرة تأتي انطلاقا من تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع وتعزيز فكرة العمل التطوعي وتعزيز روح المواطنة والقدرة على تحمل المسؤولية لدى طلاب الجامعة وفق رؤية ورسالة الجامعة التي تدعو الى إلزام الطلبة المستجدين عند قبولهم في الجامعة زراعة شجرة كشرط تخرج.