الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة U.S. Embassy in Jordan Commemorates 248 Years of American Independence and 75 Years of U.S.-Jordan Partnership التنمية الاجتماعية تمنح 300 موافقة لجمع التبرعات أبو السمن يطلع على سير العمل في مديريات الأشغال بمختلف المحافظات "سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا من الضفة الغربية الحكومة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن: عروض فلكلورية وألعاب للأطفال
محليات

البزايعه يؤكد على مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه خلال لقائه مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني على ضرورة إدامة العملية التدريبية والعملياتية لجميع مرتبات الجهاز تحقيقاً لمبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث لاسيما وإنها تشكل الخط الأول في تحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية في الحفاظ على الأرواح وصون المكتسبات الوطنية من شتى المخاطر.

كما أكد اللواء البزايعه على العديد من القضايا الهامة والحيوية الخاصة بإدامة وتحقيق معطيات العمل الميداني بالصورة الحقيقية والمثلى لا سيما خلال فصل الشتاء وفي الظروف الجوية غير الاعتيادية من خلال التركيز على جاهزية مرتبات الدفاع المدني والمعدات والآليات وتفقدها بشكل دوري ومناقشة الدروس المستفادة بعد التعامل مع الحوادث الكبرى ،  وصولاً إلى مستوى عالٍ من الجاهزية لأداء العمل تتناسب وطبيعة الحوادث التي يتعامل معها جهاز الدفاع المدني والذي يعكس المستوى الذي وصل إليه الجهاز إعداداً وتأهيلاً ميدانياً.

 

وأشار اللواء البزايعه أن جهاز الدفاع المدني يجسد توجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بتقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وضيوفه والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم ومنجزاتهم من المخاطر .

 

 وفي ختام اللقاء أثنى اللواء البزايعه على جهود كافة مرتبات الجهاز وعملهم الاحترافي من خلال تعاملهم الميداني مع العديد من الحوادث .