ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا الزميل علي فريحات ..مبارك الماجستير في الاعلام الرقمي ضعف الثقة بالنواب والأحزاب، أحد أسباب العزوف، وعلى الدولة بكل مؤسساتها تأمين أفضل الظروف لإجراء انتخابات نيابية نزيهة وشفافة
المفرق

ورشة تدريبية لموظفي وأعضاء المجالس البلدية والمحلية في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

لتعزيز المساءلة والشفافية في الأزمات

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

نظمت الجمعية الدنماركية للتعاون الدولي وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى ورشة عمل حول تعزيز المساءلة والشفافية وتعريف المجتمع بها وبمشاركة عدد من مدراء الدوائر المعنية في البلدية ورؤساء المجالس المحلية .

وتركز الورشة التي شارك فيها ممثلون عن العاملين في البلدية ومدير الدائرة المالية في البلدية موفق المشاقبة ومدير دائرة الاستثمار ومدير وحدة التنمية عماد الدغمي ورئيس قسم الاعلام في البلدية سهام الحوامدة ورانيا عليمات وامل زايد على العديد من المواضع ذات الجوانب النظرية والعملية ورؤساء واعضاء المجالس البلدية والمحلية مريم الخزاعلة وعائشة الجرايدة وكوكب الجرايدة ودلال البدارين وفاطمة البدارين وعبير نصير وخديجة الحراحشة وفاطمة العرقان ومحمود الجرايدة.

واشار المشاركون في الورشة الى انه تم تقديم برامج تدريبية متخصص لتمكينهم من اكسابهم مهارات واداوت تطبيق مفاهيم المساءلة والشفافية  في القطاعات الخدمية التي يعلون بها ومناقشة المفاهيم المتعلقة بحقوق الانسان وتصميم اليات داخلية وتعريف المجتمع بهذه الاليات .

وتستمر ورشة العمل مده اربعة ايام تتمحور حول العديد من البرامج التدريبية الهادفة لتفعيل دور الوحدات واعضاء المجالس البلدية والمحلية ومواكبة متطلبات العمل الخدمي والتنموي ومواجهة الازمات وتقديم الخدمات الامثل للمجتمعات المحلية .//