النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
المفرق

رئيس "آل البيت": الجامعة حريصة على التواصل مع مؤسسات الوطن كافة

رئيس آل البيت الجامعة حريصة على التواصل مع مؤسسات الوطن كافة
الأنباط -

التقى المشاركين في مهرجان الوفاء للوطن في منتدى حوران

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وفداً من  منتدى حوران للثقافة والفنون لبحث آلية التعاون الثقافي المشترك بين الجامعة والمنتدى حيث قدمت الجامعة الدعم اللازم لمنتدى حوران خلال اقامتهم مهرجان الوفاء للوطن .

وأكد الدكتور عرفة حرص جامعة آل البيت على التعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الثقافية بما يخدم المجتمع المحلي والتعريف بالثقافات العربية المتنوعة بالتزامن مع احتفالات الجامعة  باختيار المفرق عاصمة الثقافة الأردنية لعام 2017.

وأعرب مدير مهرجان الوفاء للوطن الدكتور جميل القاضي عن تقديره لجهود جامعة آل البيت في دعم الحركة الثقافية على المستوى المحلي والعربي وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات بين الجامعة ومنتدى حوران للثقافة والفنون.

مدير منتدى حوران للثقافة والفنون رئيس مهرجان الوفاء للوطن  الدكتور ابراهيم الشبول بين جهود المنتدى في إبراز الفلكلور الشعبي الأردني وتنمية العمل التطوعي وتعميق الحوار والتواصل مع المجتمع المحلي وتعبيراً عن هذا التواصل قدم تبرعاً سخياً من إدارة المنتدى بعشر كراس متحركة لجامعة آل البيت.//

يذكر أن منتدى حوران للثقافة والفنون نظم مهرجان الوفاء للوطن الدولي بمشاركة فرق فنية ومواهب شعرية ضمت أعضاءً من فلسطين والعراق وسوريا والمغرب وعُمان.

 

وحضر اللقاء الدكتورة الشاعرة سلمى الطائي من العراق ورئيسة الوفد الفلسطيني فيفيان عثاملة وأعضاء الفرق المشاركة بالمهرجان.