كتّاب الأنباط

التجارب القوية ..محك مناسب

{clean_title}
الأنباط -

التجارب القوية ..محك مناسب

العرض الجميل الذي قدمه منتخبنا الوطني للسيدات امام بطل العالم واسيا منتخب اليابان يؤكد مقدار التطور والتقدم الذي لامس كرتنا النسوية خلال الفترة الماضية رغم محدودية قاعدة ممارساتها وقلة الاندية المهتمة برعايتها الامر الذي يمنحنا الكثير من التفاؤل بالتأهل الى المونديال   .

التجربة القوية والمفيدة التي خاضها منتخب النشميات امام اليابانيات تؤكد الحاجة الى المزيد من فرص الاحتكاك المهمة لمنتخباتنا الوطنية كلها امام نخبة المنتخبات الاسيوية والعالمية ..فهي وحدها التي تكشف المستوى الحقيقي وتنبه الى مواقع الخلل لعلاجها  .

حضور الامير علي والمسؤولين واسرة الاتحاد لمباراة منتخب السيدات يؤكد على الاهتمام الذي يبديه ومدى الرغبة الكامنة في النفوس لاستغلال فرصة الوصول الى كأس العالم لاول مرة في تاريخ كرتنا الاردنية من خلال التصفيات القادمة بعد ان عجز منتخبنا الاول عن تحقيق الحلم ..! .

الحضور الجماهيري الكبير والمفاجئ لمباراة الاردن واليابان اكد الاهتمام الذي يبديه عشاق المدرجات لكل المنتخبات الوطنية دون تحيز او تمييز وهو ما انعكس على الاداء الجميل الذي شاهدناه واللمسات الفنية الراقية التي قدمتها نجمات المنتخبين الصديقين ..وهي تحية لجمهورنا الذواق    .

نتائج مباريات دوري الكرة للمحترفين تؤكد ان الصراع على اللقب لن يتحدد الاشواط الاخيرة من عمر البطولة وعليه نتمنى ان لا يكون الحكم على المدربين متسرعا كما يحصل اليوم حيث تحول معظم المتابعين الى مدراء فنيين لم يتركوا للمدربين الفرصة للعمل وتنفيذ افكارهم على ارض الملعب !!! .


 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )