العقبة

الأشغال العامة في العقبة تنهي مشروع إنارة الريشة ورحمة

{clean_title}
الأنباط -

بالتنسيق مع شركة الكهرباء

 العقبة – طلال الكباريتي

قال مدير مديرية الأشغال العامة في العقبة المهندس عبد الرحمن الضمور أن الكادر المختص في المديرية أنهى مؤخرا مشروع إنارة شوارع رئيسية في منطقة الريشة ورحمة  .

وأضاف المهندس الضمور أن مشروع الإنارة لتلك الشوارع سيتم إنارتها بالتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء في العقبة خلال الأسبوع القادم .

 وفيما يتعلق بإنجازات المديرية مؤخرا فقد ذكر المهندس الضمور أن المديرية استلمت عطاء مشروع شوارع وإنارة الشلالة .

وكشف المهندس الضمور أن ممثلي دوائر حكومية وأجهزة أمنية اجتمعوا مؤخرا مع محافظ العقبة حجازي عساف في مبنى المحافظة لتنفيذ خطة طوارىء محتملة بالتنسيق مع المحافظة والمفوضية وأجهزة أمنية في العقبة .

ولفت إلى أن خطة الطوارىء تتمثل بحماية والتخفيف من الأضرار التي قد تتعرض لها  المدينة إثر نزول أمطار غزيرة و حماية المنطقة من سيول محتملة  .

وبهذا الخصوص فقد ذكر المهندس الضمور أن المديرية تنفذ حاليا مشروع فتح الجسور في منطقة وادي عربة وتنفيذ توسعة لشوارعها الرئيسية بإزالة الطمم والركام فيها .

و عن المشاكل والمعيقات فقد بين المهندس الضمور أن المديرية تعاني من سلوكيات العبث في أعمدة الإنارة غير المبررة كقطع أسلاك محولات وأعمدة إنارة أبرزها في الطريق الخلفي والقويرة ووادي عربة .

وناشد المهندس الضمور أبناء العقبة الى توخي الحذر من العبث بالممتلكات العامة مضيفا أن عددا من الانقطاعات في التيار الكهربائي التي شهدتها عدة مناطق في القرى سببها العبث في الأسلاك أو سرقة محولات تخدم قرية بأكملها .

وثمن المهندس الضمور جهود الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية على تعاونهم المستمر وسعيهم للنهوض بالمدينة .//   

 

 

 

 

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )