اربد

لقاء مفتوح لبحث القضايا والمشاكل التي يعاني منها لواء الطيبة 

{clean_title}
الأنباط -

 ترأس عطوفة محافظ اربد السيد رضوان العتوم اللقاء الذي عقد اليوم في مسرح مدرسة الطيبة الثانوية الشاملة للبنات وبحضور عطوفة متصرف لواء الطيبة الدكتور احمد العليمات ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري ورئيس قسم الامن الوقائي ورئيس مركز امن الطيبة  ومدراء الدوائر الحكومية وأعضاء الامركزية واعضاء مجلس محافظة اربد ، ورؤساء البلديات ، واعضاء المجالس المحلية واللجنه الشبابية وشيوخ ووجهاء اللواء ومشاركة ضباط الشرطه المجتمعية بطرح بعض المشكلات لايجاد حلول لها.

بين عطوفة المحافظ ان هذا اللقاء ياتي استكمالا لسلسلة من اللقاءات التي ستعقد في باقي المحافظات ، واوضح انه ياتي ترجمة لرؤية  جلالة الملك للحكومة بضرورة الاطلاع على المشاكل  والقضايا التي تواجه المواطنين . 

وقال ان الهدف من هذا الاجتماع هو الجلوس مع المواطن والاستماع بشكل مباشر الى القضايا والمشاكل ، والعمل على تنفيذها ووضع الحلول ضمن امكانيات الدوائر الموجودة في اللواء . 

وجرى حوار موسع بين الحضور ومدراء الدوائر والجهات المعنية حيث تم طرح العديد من القضايا العامة  التي تؤرق اللواء وتشكل تحديا امام المصلحة العامة حيث تم ايجاد الحلول للعديد من  هذه القضايا  وفي نهاية اللقاء ثمن المواطنون الجهود التي تبذلها الحاكمية الادارية في التسهيل على المواطن ومحاولة ايجاد الحلول للعديد من القضايا .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )