"الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا
المفرق

عرفة يشيد بعمق العلاقات الاردنية العمانية والتعاون العلمي بين البلدين الشقيقين

{clean_title}
الأنباط -

رئيس " آل البيت " يلتقي السفير العماني

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

التقى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  السفير العُماني  خميس الفارسي و الملحق الثقافي العُماني الدكتور اسماعيل البلوشي.

واشاد الدكتور عرفة الى عمق العلاقات الاخوية بين الاردن وسلطنة عُمان بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين 

              مشيراً الى التعاون العلمي في هذا المجال وتبادل الطلبة وزيادة عدد الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة ال البيت بفضل الاجواء العلمية والاجتماعية المريحة في الاردن .

واشار سعادة السفير الى العلاقات الاخوية بين البلدين مؤكداً الحرص على التعاون مع جامعة ال البيت في مجال تبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس وعقد المؤتمرات العلمية وتوقيع الاتفاقيات الثقافية .

كما بحث رئيس الجامعة والسفير العماني بحضور مدير البرنامج الدولي في الجامعة  الدكتور محمد عبود الحراحشة وعميد كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتور عليان الجالودي ومدير وحدة الدراسات العمانية الدكتور انور الخالدي امكانية استقبال طلبة جدد من سلطنة عمان وتقديم كافة التسهيلات العلمية لهم  وعقد مؤتمر دولي في جامعة ال البيت بالتعاون مع سلطنة عُمان حول البيئة والعمارة الاسلامية في سلطنة عمان مع بداية العام القادم .   //