العقبة

توزيع الكهرباء تستحدث مكتبا لتحصيل ذمم فواتير في شارع السعادة بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

بهدف التسهيل على المواطنين

 

العقبة – طلال الكباريتي

أعلن المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء المهندس خالد الزيدانيين أن الشركة تجهز قبل نهاية الشهر الحالي لاستحداث مكتب لها في السوق التجاري قرب فندق الجولدن تيوليب وشركة امنية في شارع السعادة في العقبة .

وأضاف المهندس الزيدانيين للأنباط أن استحداث المكتب الذي يختص بتحصيل قيمة ذمم فواتير الكهرباء يهدف الى تسهيل الخدمة للمواطنين وخاصة نظام الفوترة والتحصيل .

ولفت الى أن أبرز مهام موظفي هذا المكتب يركز على استلام قيمة ذمم فواتير الكهرباء المستحقة على المواطنين ومن ثم يطور مهامه ليشمل أكبر عدد من الخدمات التي يقدمها المقر الرئيسي للشركة .

و فيما يتعلق بتطوير خدمات الشركة فقد ذكر المهندس الزيدانيين أن الشركة باشرت مؤخرا بتركيب عدادات الكهرباء الذكية لجميع كبار المشتركين من مستهلكي الكهرباء كالمنشآت السياحية والخدمية .

وأوضح أن أبرز ميزات تلك العدادات امكانية قراءتها عن طريق الشركة، بدون الحاجة لإرسال جباة لقراءة بياناتها ولشهور مضت، وكشف السرقات وتحديد الأعطال إن وجدت، دون الوصول الى مكان العداد .

وبين أن أن أبرز ميزاتها أيضا سهولة كشف الانقطاعات التي قد يتعرض لها المستفيدون من هذه الخدمة، وتحديد أوقات تلك الأعطال وأسبابها .

وأكد المهندس الزيدانيين أن الشركة تنتهي في نهاية شهر شباط من العام القادم من  مرحلتها الأولى بتركيب 6 آلاف عداد كهرباء ذكي من أصل أكثر من 52 ألف عداد للمشتركين في العقبة .

وأشار الى أن تركيب تلك العدادات الذكية في المملكة ستنطلق من العقبة، وبعد إتمامها تستكمل تركيبها لتشمل بقية المحافظات .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )