الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024 عبادة الوردات.. انتخابات الجامعة الاردنية، مرآة الواقع؟ منتدى الاردن للإعلام رؤية في تحقيق التكامل الإعلامي العربي . البنك الإسلامي الأردني و أكاديمية المكفوفيين يحتفلان بعيد الاستقلال تخريج الموسم العاشر من برنامج BIG by Orange من أورنج الأردن واستقبال الموسم الحادي عشر السلطات التركية تنقذ 17 مهاجرا غير نظامي في بحر إيجة الاسترليني يحافظ على بقائه فوق حاجز 27ر1دولار مذكرة تفاهم بين وزارة الطاقة والجامعة الهاشمية "مكافحة الأوبئة" يبحث نقل تجربته إلى الجانب اليمني عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف بن غفير يقتحمون باحات الأقصى تراجع الذهب عالميا
محليات

العبداللات : لايوجد مطعوم التهاب السحايا الفيروسي 

{clean_title}
الأنباط -

اصابة طفل 11 عام بمرض التهاب السحايا الفيروسي بأحد المدارس الخاصة 
العبداللات : لايوجد مطعوم التهاب السحايا الفيروسي 

عمان – الأنباط – احمد الطراونة 
علمت " الانباط " من مصادر مطلعة بأن إحدى المدارس الخاصة اجازة طلاب مدرستها ، اليوم  الثلاثاء ، لرش المدرسة وتعقيمها ، بعد إصابة أحد طلبتها بمرض السحايا الفيروسي . 
وبحسب المصادر ، ارسلت المدارس رسائل تهيب الأهالي بتطعيم أبنائهم بمضاد التهاب السحايا الفيروسي . 
ومن جهته قال مدير مديرية الامراض السارية بوزارة الصحة الدكتور محمد العبداللات لـ " الانباط " أن المديرية سجلت قبل حوالي اسبوع حالة إصابة بمرض السحايا الفيروسي لطفل يبلغ من العمر 11 عام  في إحدى المدارس الخاصة  مؤكد بأن الحالة تماثلت للشفاء وغادرت المستشفى . 
واضاف ان المديرية تسجل سنويا من 300 الى 400 إصابة بمرض التهاب السحايا الفيروسي في الاردن اغلبها تكون بين الأطفال . 
وأكد العبداللات  بتصريحات صحفية خاصة لـ " الانباط " بان التهاب السحايا الفيروسي ليس له مطعوم .