العقبة

متطوعون من العقبة يجملون شاطىء المحبة والسلام

{clean_title}
الأنباط -

ثمنت السلطة دعم الأجهزة الأمنية ومنسقي المبادرات

 العقبة – طلال الكباريتي

نفذ عدد من كوادر سلطة العقبة  مؤخرا حملة تأهيلية لشاطىء المحبة والسلام ( الغندورسابقا ) بالتعاون مع عدد من نشامى الأجهزة الأمنية و مبادرات شباب فينا الخير  ولمسة أمل في العقبة .

وتضمنت الأعمال التأهيلية التي نفذت على ثلاث مراحل، إزالة المخالفات والعوائق على شاطىء الغندور، كالصخور والحجارة والمعرشات والبسطات بالتعاون مع شركة النظافة  .

اما المرحلة الثانية فقد تضمنت تركيب معرشات نخيل بمواصفات بيئية تمتد لمسافة كيلو متر وتجميلها بألوان زاهية .

وقال رئيس قسم الزراعة في السلطة المهندس خالد العضايلة أن الكوادر المعنية ستنفذ خلال الأيام القادمة إزالة النخيل المعمر الآيل للسقوط حماية لزوار المنطقة  .

وثمن رئيس قسم الزراعة في سلطة العقبة المهندس خالد العضايلة، جهود كافة الأجهزة الأمنية في العقبة بهذا الخصوص بالاضافة الى جهود عدد من طلبة كلية العقبة الجامعية المشاركين و شباب فينا الخير ، اتحاد المبادرات الشبابية الأردنية و شباب مبادرة لمسة  في تزيين مداخل الشاطىء وتجميله .

وانتقد المهندس العضايلة سلوكيات بعض زوار الشاطىء فيما يتعلق بالعبث وتكسير الممتلكات العامة، مضيفا أن ما يزيد الطين بلة، انتقاد كثير من الناشطين الاجتماعيين في العقبة سوء التنظيم في الشاطىء .

وأشار الى أن أغلب الانتقادات بهذا الخصوص للناشطين الاجتماعيين تركز على انعدام النظافة والتنظيم في ذلك المكان، وبدون زيارة ميدانية الى الموقع .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )