علاج واعد يوقف الشخير نهائيا نصائح ذهبية للحفاظ على برودة الجسم في الصيف الحار لماذا نبدو أكثر جاذبية في المرآة مقارنة بصور كاميرا الهاتف؟ زفاف شقيقين ينتهي بمأساة في مصر بريطانية تلتقي بابنها بعد 57 عاماً تجربة: تقليل وقت الشاشة يحسن رفاهية الطفل متى تبدأ (تهديدات الرجولة) عند الذكور؟ هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟ الفيصلي يتعاقد مع السوري ريحانية كيف تختار الأطعمة لتجنب زيادة الوزن قبل النوم ؟ إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط العنف السياسي سيد الموقف في الولايات المتحدة الأمريكية اصلاح نظام "التوجيهي" ..نحو تعليم بلا ضغوط نفسية "البلديات".. 317 مليون عجز والموازنة العادلة هي الحل حملات رش مبيدات لمكافحة فيروس( غرب النيل) تنتشر في المملكة المبيضين: الجامعات حققت تقدما وإنجازات في اليوبيل الفضي لجلالة الملك تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها برنامج صيف عمان يخصص مساحة لترويج وتسويق المنتجات الحرفية والمنزلية في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024
محليات

التربية تعمم لملء عدد من الشواغر في مركز الوزارة

{clean_title}
الأنباط -

 

 عمان – الأنباط

 

عممت وزارة التربية والتعليم على اداراتها ومديرياتها في الميدان لملء عدد من الشواغر في مركز الوزارة.

وشملت الشواغر مدير مديرية الرواتب في إدارة الموارد البشرية، ومدير مديرية الحسابات، مدير صندوق الاسكان مدير في ادارة الشؤون المالية، ومدير مديرية الشؤون الإدارية، ومدير مديرية القضايا القانونية، مدير مديرية التشريعات التربوية في ادارة الشؤون القانونية.

كما تضمنت الشواغر مدير مدير مديرية المناهج في إدارة المناهج والكتب المدرسية، ومدير مديرية الخدمات المهنية في ادارة التعليم المهني والانتاج، ومدير مديرية الكشافة والمرشدات في ادارة النشاطات التربوية، ومدير مديرية البحث والتطوير التربوي، ومدير مديرية السياسات والتخطيط الاستراتيجي في ادارة التخطيط والبحث التربوي، مدير مديرية برامج الطلبة المعوقين في إدارة التربية الخاصة.

وشملت ايضا مدير مديرية الخدمات التعليمية في ادارة التعليم الخاص، مدير مديرية العلاقات الثقافية في ادارة العلاقات الثقافية والبعثات.

وطلبت الوزارة حصر طلبات الراغبين بالتقدم لهذه الشواغر ممن تنطبق عليهم شروط بطاقة الوصف الوظيفي وارسالها إلى ادارة الموارد البشرية في موعد اقصاها يوم الخميس المقبل.