العقبة

مركز شباب القويرة ينظم يوما طبيا مجانيا

{clean_title}
الأنباط -

برعاية وزير الاوقاف عربيات

 

العقبة - الانباط

 

نظم مركز شباب القويرة في محافظة العقبة امس يوما طبيا مجانيا برعاية وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات.

وقال المركز في تصريح صحفي وصل الانباط نسخة منه بان تنظيم هذا اليوم ينطلق من دور المراكز الشبابية في خدمة المجتمع المحلي والمساهمة الفعالة في العمل التطوعي وبث الرسالة الفضلى بين افراد المجتمع المحلي.

واشتمل اليوم الطبي على الفحص السريري وتقديم بعض الاستشارات الطبية وصرف بعض العينات المجانية للمرضى.

وأعرب الدكتور عربيات  عن سعادته البالغة بإنجازات المراكز الشبابيه تحت مظلة أسرة وزارة الشباب الواحدة  في خدمة الافراد  وبما يثري تفاعل الشباب مع متطلبات بيئتهم واحتياجاتها.

وقال أن هذه المساهمة من أبرز ما تسعى له الوزارة وفلسفتها من خلال منح الشباب فرصة التواصل البناء والهادف مع مجتمعهم المحلي وتلمس حاجات أفراده الاجتماعية، والصحيه والخدماتية .

 واشار الدكتور عربيات الى ان العمل التطوعي الهادف  من أولويات المجتمعات المتحضره والطريقة الاسرع للتنميه الشامله واللبنة الاساسية للتقدم والنماء.

وحث الشباب من خلال الملتقى الاسلامي الذي نظم ايضا في القويرة على الالتحاق بالمراكز الشبابيه ليكونوا يدا واحده في الإنجاز والعطاء .

من جهته اكد رئيس المركز علي عاصي على حرص وزارة الشباب بتفعيل دور مراكزها  الشبابية ودمجها مع مؤسسات المجتمع المحلي كشريك مؤثر وفعال .

واكد ان رؤية وزير الشباب حديثه الخريشا هي تطوير اداء المراكز للحفاظ على روح العمل الشبابي وضمانة استمراريته وديمومته على اعتبارها حلقة الوصل بين الوزاره الأم وشباب الوطن .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )