نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي
العقبة

مركز شباب القويرة ينظم يوما طبيا مجانيا

{clean_title}
الأنباط -

برعاية وزير الاوقاف عربيات

 

العقبة - الانباط

 

نظم مركز شباب القويرة في محافظة العقبة امس يوما طبيا مجانيا برعاية وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات.

وقال المركز في تصريح صحفي وصل الانباط نسخة منه بان تنظيم هذا اليوم ينطلق من دور المراكز الشبابية في خدمة المجتمع المحلي والمساهمة الفعالة في العمل التطوعي وبث الرسالة الفضلى بين افراد المجتمع المحلي.

واشتمل اليوم الطبي على الفحص السريري وتقديم بعض الاستشارات الطبية وصرف بعض العينات المجانية للمرضى.

وأعرب الدكتور عربيات  عن سعادته البالغة بإنجازات المراكز الشبابيه تحت مظلة أسرة وزارة الشباب الواحدة  في خدمة الافراد  وبما يثري تفاعل الشباب مع متطلبات بيئتهم واحتياجاتها.

وقال أن هذه المساهمة من أبرز ما تسعى له الوزارة وفلسفتها من خلال منح الشباب فرصة التواصل البناء والهادف مع مجتمعهم المحلي وتلمس حاجات أفراده الاجتماعية، والصحيه والخدماتية .

 واشار الدكتور عربيات الى ان العمل التطوعي الهادف  من أولويات المجتمعات المتحضره والطريقة الاسرع للتنميه الشامله واللبنة الاساسية للتقدم والنماء.

وحث الشباب من خلال الملتقى الاسلامي الذي نظم ايضا في القويرة على الالتحاق بالمراكز الشبابيه ليكونوا يدا واحده في الإنجاز والعطاء .

من جهته اكد رئيس المركز علي عاصي على حرص وزارة الشباب بتفعيل دور مراكزها  الشبابية ودمجها مع مؤسسات المجتمع المحلي كشريك مؤثر وفعال .

واكد ان رؤية وزير الشباب حديثه الخريشا هي تطوير اداء المراكز للحفاظ على روح العمل الشبابي وضمانة استمراريته وديمومته على اعتبارها حلقة الوصل بين الوزاره الأم وشباب الوطن .//