الفيصلي يتعاقد مع السوري ريحانية كيف تختار الأطعمة لتجنب زيادة الوزن قبل النوم ؟ إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط العنف السياسي سيد الموقف في الولايات المتحدة الأمريكية اصلاح نظام "التوجيهي" ..نحو تعليم بلا ضغوط نفسية "البلديات".. 317 مليون عجز والموازنة العادلة هي الحل حملات رش مبيدات لمكافحة فيروس( غرب النيل) تنتشر في المملكة المبيضين: الجامعات حققت تقدما وإنجازات في اليوبيل الفضي لجلالة الملك تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها برنامج صيف عمان يخصص مساحة لترويج وتسويق المنتجات الحرفية والمنزلية في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024 صناعة الأردن: يجب على الحكومة إعادة النظر في اتفاقية الاتحاد الأوروبي واشنطن تلقت معلومات عن "مخطط إيراني" لاغتيال ترامب الدولية للهجرة: نزوح أكثر من 10 ملايين شخص منذ اندلاع الحرب في السودان غرام الذهب عيار 21 يسجل أعلى سعر في تاريخ الأردن الشديفات يؤكد : التنمية والتدريب والتشغيل اساس عمل مجلس محافظة المفرق في المرحلة القادمة. النجادا يشيد بجهود القائمين على نجاح مهمة امتحان التوجيهي في محافظة المفرق. دور مجلس الأمن في تفعيل الآليات الدولية السلمية لمعالجة النزاعات المسلحة غير الدولية أبو السمن: التنفيذ المباشر للطرق تجربة جديدة سيكون لها أثر إيجابي على مشاريع الوزارة مستقبلا
محليات

10 نواب الى سورية

{clean_title}
الأنباط -

بانتظار التفاصيل من دمشق

 

عمان – الانباط – علاء علان

أكد النائب طارق خوري الذي يعكف على زيارة دمشق برفقة عدد من النواب بأن الوفد النيابي بإنتظار إرسال التفاصيل المتعلقة بالزيارة من دمشق.

واشار خوري في حديثه للانباط الى ان السفارة السورية ستقوم بتنسيق الزيارة،ومرحلة الترتيبات الآن بإنتظار عودة القائم بأعمال السفارة السورية من سوريا الى عمان الاسبوع المقبل لترتيب باقي الامور المتعلقة بالزيارة(غير الرسمية).

ولدى سؤاله عن اسماء النواب الذين يعتزمون زيارة دمشق فضل خوري عدم الادلاء باسمائهم وترك الامر لحين اتمام الزيارة بشكلها النهائي.

وحول العدد الذي استقر على الزيارة اكتفى خوري بالقول انه يتجاوز 10 نواب.

يشار الى ان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التقى رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صايغ الشهر الماضي، عقب اجتماع مجموعة العمل المشكلة من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي لمتابعة القضية السورية على هامش اجتماع الجمعية العامة 137 للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقد في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الوفد النيابي ليس الاول من نوعه الذي يزور دمشق خلال الازمة السورية التي بدأت في شهر آذار من العام 2011،كما سبقه زيارات لوفود نقابية وشعبية واعلاميين.//