انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات
محليات

10 نواب الى سورية

{clean_title}
الأنباط -

بانتظار التفاصيل من دمشق

 

عمان – الانباط – علاء علان

أكد النائب طارق خوري الذي يعكف على زيارة دمشق برفقة عدد من النواب بأن الوفد النيابي بإنتظار إرسال التفاصيل المتعلقة بالزيارة من دمشق.

واشار خوري في حديثه للانباط الى ان السفارة السورية ستقوم بتنسيق الزيارة،ومرحلة الترتيبات الآن بإنتظار عودة القائم بأعمال السفارة السورية من سوريا الى عمان الاسبوع المقبل لترتيب باقي الامور المتعلقة بالزيارة(غير الرسمية).

ولدى سؤاله عن اسماء النواب الذين يعتزمون زيارة دمشق فضل خوري عدم الادلاء باسمائهم وترك الامر لحين اتمام الزيارة بشكلها النهائي.

وحول العدد الذي استقر على الزيارة اكتفى خوري بالقول انه يتجاوز 10 نواب.

يشار الى ان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التقى رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صايغ الشهر الماضي، عقب اجتماع مجموعة العمل المشكلة من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي لمتابعة القضية السورية على هامش اجتماع الجمعية العامة 137 للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقد في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الوفد النيابي ليس الاول من نوعه الذي يزور دمشق خلال الازمة السورية التي بدأت في شهر آذار من العام 2011،كما سبقه زيارات لوفود نقابية وشعبية واعلاميين.//