7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
المفرق

اجتماع اول للمجلس التنفيذي ومجلس المحافظة يوصي بالعمل التشاركي والتكاملي لخدمة الوطن والمواطن

{clean_title}
الأنباط -

الزعبي : لا تغول في الصلاحيات الممنوحة للمجلسين

 

 

المفرق - الانباط  - يوسف المشاقبة

 

اكد محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي اهمية العمل التكاملي والتشاركي ما بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لإنجاح العمل الخدمي والتنموي العائد  بالفائدة على الوطن والمواطن

 

واضاف خلال اجتماع مشترك ما بين مجلس تنفيذي المحافظة ومجلس المحافظة " اللامركزية" والذي  عقد في مجمع النقابات المهنية في المفرق وبحضور رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي ونائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق الدكتور غالب السليمات ونائب مدير الشرطة العقيد اسماعيل الروابدة وأعضاء المجلس التنفيذي اننا معنيون جميعا بعدم التغول على صلاحيات البعض في اشارة الى ضرورة التزام الجميع بالمهام والمسؤوليات المناط بها المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة والتي تصب في النهاية نحو  خدمة المواطنين .

 

واشار الدكتور الزعبي الى ان العمل الخدمي والتنموي مسؤوليات الجميع وعلينا ان نكون على قدر من المسؤولية في سبيل متابعة شؤون المواطنين والتركيز على الجانب التنموي من قبل مجلس المحافظة وان المجلس التنفيذي لن يقصر في الرد من خلال القنوات الرسمية بالرد على اي تساؤلات من شانها ان تكون للصالح العام ودون اي تأخير ، مشيدا بجهود الجهات ذات العلاقة المتعاونة معنا في الوصول الى نتائج مثمرة من شانها ان تخدم الجميع .

 

وشدد الدكتور الزعبي بان لا تهاون مع المدراء المقصرين والذين يؤخرون مسيرة العمل والانجاز ، مقدما الاستعداد الكامل للتعاون مع رئيس واعضاء مجلس محافظة المفرق لتحقيق الرؤية والخطط الواضحة والتي تركز على المشاريع التنموية المستدامة لتعود بالنفع الاقتصادي والاستثماري والتي ستخفف الكثير من المعاناة على المواطنين .

 

رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة وجه شكره وتقديره الى رئيس واعضاء المجلس التنفيذي على هذا الاجتماع والذي يؤكد اهمية العمل الهادف الموصول نحو تنمية المفرق وتحقيق الفائدة على الجميع وازالة كافة العقبات التي تواجهنا في مختلف المجالات الخدمية التي تواجه المواطنين .

 

واشار اخوارشيدة الى اننا نعمل جاهدين على العمل كفريق واحد ما بين المجلسين والذي سيكون نقلة نوعية نحو بذل الجهود المميزة والتي من شانها ان تحقق الفائدة الخدمية والتنموية التي يركز عليها مجلس محافظة المفرق وسعيا وراء تنفيذ مشاريع وبرامج مستدامة تسهم في التخفيف اولا من مشكلتي الفقر والبطالة وفي جميع مناطق المحافظة .

 

وبين اخوارشيدة ان العمل المشترك نجاح عمل مجلس المحافظة والذي وجدناه من جميع اعضاء المجلس والذي يواصل من خلال لجانه المختلفة العمل على رصد كافة الاحتياجات اللازمة لأبناء محافظة المفرق وخصوصا المشاريع التنموية والتي تتطلب مزيدا من الدعم وتوفر قاعدة بيانات تبين هذه الاحتياجات لتسهيل تقديمها الى المجلس التنفيذي وفق القنوات الرسمية لغايات تنفيذ الممكن منها .

 

واكد اخوارشدة اننا مستمرون في التعاون مع المجلس التنفيذي من اجل المواطن وتحسين واقع الخدمات المقدمة ودون اي عوائق .

 

وفي ختام اللقاء قدم عدد من اعضاء مجلس محافظة المفرق مطالب ومقترحات من شانها ان تعزز الدور الخدمي والتنموي الملقى على عاتقهم في مثل هذه الظروف وفي جميع القطاعات الصحية والمياه والطرق والتعليم وغيرها من الأمور الاساسية ذات الصلة بخدمة المواطنين.//