الفيصلي يتعاقد مع السوري ريحانية كيف تختار الأطعمة لتجنب زيادة الوزن قبل النوم ؟ إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط العنف السياسي سيد الموقف في الولايات المتحدة الأمريكية اصلاح نظام "التوجيهي" ..نحو تعليم بلا ضغوط نفسية "البلديات".. 317 مليون عجز والموازنة العادلة هي الحل حملات رش مبيدات لمكافحة فيروس( غرب النيل) تنتشر في المملكة المبيضين: الجامعات حققت تقدما وإنجازات في اليوبيل الفضي لجلالة الملك تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها برنامج صيف عمان يخصص مساحة لترويج وتسويق المنتجات الحرفية والمنزلية في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024 صناعة الأردن: يجب على الحكومة إعادة النظر في اتفاقية الاتحاد الأوروبي واشنطن تلقت معلومات عن "مخطط إيراني" لاغتيال ترامب الدولية للهجرة: نزوح أكثر من 10 ملايين شخص منذ اندلاع الحرب في السودان غرام الذهب عيار 21 يسجل أعلى سعر في تاريخ الأردن الشديفات يؤكد : التنمية والتدريب والتشغيل اساس عمل مجلس محافظة المفرق في المرحلة القادمة. النجادا يشيد بجهود القائمين على نجاح مهمة امتحان التوجيهي في محافظة المفرق. دور مجلس الأمن في تفعيل الآليات الدولية السلمية لمعالجة النزاعات المسلحة غير الدولية أبو السمن: التنفيذ المباشر للطرق تجربة جديدة سيكون لها أثر إيجابي على مشاريع الوزارة مستقبلا
محليات

التربية تنشر مقترحين لبرنامج امتحان الثانوية العامة

{clean_title}
الأنباط -

التربية تنشر مقترحين لبرنامج امتحان الثانوية العامة



أطلقت وزارة التربية والتعليم مقترحين أوليين لبرنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة للفروع الاكاديمية والمهنية.

واتاحت الوزارة الفرصة للطلبة ابتداءً من اليوم الاربعاء وحتى مساء يوم السبت المقبل، لإبداء ملاحظاتهم وآرائهم ومقترحاتهم حول البرنامجين المقترحين.

ونشرت الوزارة على موقعها الإلكتروني www.moe.gov.jo وعلى صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي

http://facebook.com/edugovjo
و http://twitter.com/edugovjo


استبياناً إلكترونياً للتصويت على البرنامجين المقترحين.

وبينت الوزارة انه سيتم رصد هذه الملاحظات كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة، وإقرار البرنامج بصورته النهائية في ضوئها.