وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض
محليات

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن توقيع مذكرة تفاهم علمي بين جامعة نايف والجمعية العلمية الملكية الأردنية.

{clean_title}
الأنباط -

الانباط
بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية و صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن بن طلال رئيس الجمعية العملية الملكية الأردنية ومعالي الدكتور جمعان رشيد بن رقوش رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية  وعلى هامش المنتدى العالمي للعلوم و الذي عقد في البحر الميت  يوم أمس وقعت مذكرة تفاهم علمي بين جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والجمعية العلمية الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية بغرض تطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك . 
وتتضمن المذكرة جملة من البنود كان من أهمها المساهمة في تعزيز  وترقية التعاون العلمي والبحثي، والمشاركة في المناشط العلمية التي ينظمها كل طرف،وتبادل الإصدارات والدوريات العلمية، وبرامج العمل والتقنيات والوسائل التعليمية وتبادل الخبرات والاستشارات العلمية.
وعبر معالي الدكتور جمعان بن رقوش عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأمير سمية بنت الحسن على دعمها لهذا التعاون العلمي المشترك، ورغبتها الكريمة في تطوير شراكة إستراتيجية بين الجامعة والجمعية بما يدعم الجهود البحثية في مجال الأمن بمفهومه الشامل .
كما قدم معاليه الشكر لسمو سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة الأردنية الهاشمية على حضور حفل التوقيع والرعاية الكريمة لكل المناشط العلمية التي تنفذها الجامعة في الأردن بالتعاون مع المؤسسات العلمية والأمنية الأردنية.