متى تبدأ (تهديدات الرجولة) عند الذكور؟ هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟ الفيصلي يتعاقد مع السوري ريحانية كيف تختار الأطعمة لتجنب زيادة الوزن قبل النوم ؟ إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط العنف السياسي سيد الموقف في الولايات المتحدة الأمريكية اصلاح نظام "التوجيهي" ..نحو تعليم بلا ضغوط نفسية "البلديات".. 317 مليون عجز والموازنة العادلة هي الحل حملات رش مبيدات لمكافحة فيروس( غرب النيل) تنتشر في المملكة المبيضين: الجامعات حققت تقدما وإنجازات في اليوبيل الفضي لجلالة الملك تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها برنامج صيف عمان يخصص مساحة لترويج وتسويق المنتجات الحرفية والمنزلية في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024 صناعة الأردن: يجب على الحكومة إعادة النظر في اتفاقية الاتحاد الأوروبي واشنطن تلقت معلومات عن "مخطط إيراني" لاغتيال ترامب الدولية للهجرة: نزوح أكثر من 10 ملايين شخص منذ اندلاع الحرب في السودان غرام الذهب عيار 21 يسجل أعلى سعر في تاريخ الأردن الشديفات يؤكد : التنمية والتدريب والتشغيل اساس عمل مجلس محافظة المفرق في المرحلة القادمة. النجادا يشيد بجهود القائمين على نجاح مهمة امتحان التوجيهي في محافظة المفرق.
محليات

وزير الصحة يوعز بإيقاع العقوبات على موظفين بسبب التدخين

{clean_title}
الأنباط -

مديرة التوعية والإعلام تعلق: "لا أعلم"

 

عمان – الانباط – احمد الطراونة

 

علمت " الانباط " من مصادر مطلعة بوزارة الصحة بان وزير الصحة  الدكتور محمود الشياب اوعز بايقاع العقوبات اللازمة بحق موظفين بالوزارة خالفوا قانون الصحة العامة ، حيث انهم قاموا بالتدخين داخل مبنى الوزارة التي يحظر التدخين فيها .

فيما قالت مديرية التوعية والاعلام الصحي بوزارة الصحة فاطمة خليفة لـ" الانباط " (اني لا اعلم ) ، علما بان المديرية هي الجهة المعنية مباشرة في انفاذ القانون فيما يتعلق بالوقاية من اضرار التدخين .

وبدوره قال الناطق الاعلامي بوزارة الصحة حاتم الازرعي لـ " الانباط "  ان الوزراة تؤكد بضرورة الالتزام بانفاذ قانون الصحة العامة المتعلق بالوقاية من اضرار التدخين والذي يحظر التدخين في الاماكن العامة كالوزارات والمؤسسات والمكتبات والمدارس وغيرها من الاماكن التي حددها القانون ، او التي يقرر الوزير اعتبارها اماكن يحظر التدخين فيها .

واكد الازرعي لـ " الانباط " بان الوزارة لن تتهاون ازاء المخالفين لقانون الصحة العامة ، لان الهدف منه الحماية من اضرار التدخين وخطره على الصحة العامة ولن تتوانى عن ايقاع العقوبات بحق المخالفين للقانون .

واشار الى ان الوزارة وفي الوقت الذي تدعو فيه الى الالتزام بتطبيق القانون فانها لن تسمح لاي من كوادرها بخرق القانون وتحت طائلة المساءلة القانونية والادارية .//