العميد م ممدوح سليمان العامري يكتب:البعد العسكري في شخصية ولي العهد التزام واحتراف وتميز في خدمة الوطن انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن
محليات

الحسا: إطلاق وثيقتي مكافحة المخدرات والمحافظة على الممتلكات العامة

{clean_title}
الأنباط -

  

 الطفيلة -الانباط

 

أطلق مشروع التطوير المجتمعي في لواء الحسا والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وثيقتي تعهد حيال أضرار ومخاطر المخدرات والمحافظة على الممتلكات العامة، وذلك في احتفال نظم في اللواء بمشاركة اهاليه.

وأكد مدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان خلال رعايته حفل اطلاق الوثيقتين، مندوبا عن قائد امن اقليم الجنوب، وبحضور متصرف لواء الحسا الدكتور صالح الحباشنة ومدير مشروع الوكالة الاميركية في المحافظة عمر داودية وفريق التطوير المجتمعي واللجان الشبابية وطلبة المدارس في اللواء، ان مديرية الأمن العام أخذت على عاتقها المحافظة على أرواح وأموال وممتلكات الدولة والمواطنين وبالتالي قامت ومن خلال ادارة مكافحة المخدرات بمحاربة هذه الآفة من خلال الترويج والتعاطي وملاحقة مروجيها وتقديمهم للقضاء وايجاد مراكز خاصة لمعالجة المدمنين بالمجان وبكل سرية وادماجهم في المجتمع ليصبحوا فاعلين.

ولفت الى ان المديرية العامة أخذت على عاتقها ومن خلال مديريات الشرطة المنتشرة في جميع المحافظات، بالمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وتقديم كل معتد عليها للقضاء والحكام الإداريين، مضيفا ان مديرية الامن العام ومن خلال الشرطة المجتمعية المنتشرة في جميع المراكز الامنية أخذت على عاتقها توعية المواطنين والطلبة من مخاطر المخدرات ومكافحتها وتوعيتهم بضرورة المحافظة على الممتلكات العامة.

ودعا متصرف لواء الحسا الدكتور صالح الحباشنة الى الحفاظ على مقدرات الوطن وممتلكاته والتي ما كانت الا بهمة وسواعد المخلصين في هذا الوطن المعطاء، مشيدا بجهود رجال الأمن العام في محاربة آفة المخدرات وملاحقة مروجيها وتقديمهم للقضاء.

وقدم المسرح الشرطي التابع لمديرية الأمن العام مسرحية حول المخدرات وآثارها على المجتمع والفرد حاكت الوضع المرير الذي يعاني منه مدمن المخدرات وأسرته.

وفي نهاية الاحتفال تم التوقيع على وثيقتي التعهد حول المخدرات وآثارها على المجتمع والمحافظة على الممتلكات العامة من قبل الحضور.//