7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
المفرق

اللواء البزايعة يتفقد مديرية دفاع مدني المفرق والمراكز التابعة لها

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

المفرق-الانباط

تفقد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة خلال زيارته امس مديرية دفاع مدني المفرق والتي شملت مراكز ومحطات (سهل الدبة ، الخالدية، دير الكهف ، أم القطين ، البشرية ، البادية الشمالية ، أم الجمال ، الفدين ، حوشا ، جابر ) ، سير العمل وجاهزيته وما أنيط بهذه المراكز من واجبات إنسانية لتوفير أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن وضيوفه الكرام والمحافظة على ممتلكاتهم من شتى صنوف المخاطر .

وأكد اللواء البزايعه خلال لقائه مرتبات هذه المواقع التي شملتها الزيارة على ضرورة الارتقاء بالخدمات الإنسانية الموكلة إليهم من إسعاف وإنقاذ وإطفاء ، لاسيما وان طبيعة اختصاص هذه المراكز واقعة على الخط الدولي والمناطق الحدودية والصحراوية الشاسعة , موعزا بضرورة دراسة احتياجات المحافظة لإنشاء مواقع جديدة  من المحطات والمراكز لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها .

 

ودعا اللواء البزايعه إلى تفعيل خطة الدفاع المدني العملياتية خلال فصل الشتاء والتأكد من جاهزية المعدات والآليات التي تتناسب وطبيعة هذا الفصل لاسيما المناطق التي تشهد سيولا ومداهمات للمياه في المناطق الصحراوية وضرورة إجراء التنسيق مع أعضاء لجنة الدفاع المدني في الوحدات الإدارية ووضع خطط عملية تتضمن دراسات ميدانية وواقعية لكافة المناطق والتجمعات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لذلك .

 

 وفي مركز التدريب التابع لمركز دفاع مدني أم الجمال اطمأن اللواء البزايعه على سير العملية التدريبية ودورها في تعزيز أداء الكوادر  الميداني خلال تعاملها مع الحوادث بكافة أنواعها .

 

 

رافق المدير العام للدفاع المدني خلال الزيارة المساعد للعمليات والتدريب والمساعدة للإدارة .//