7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
المفرق

شركة المدن الصناعية الأردنية تقيم يوما ترويجيا لمدينة المفرق الصناعية

{clean_title}
الأنباط -

 

المفرق - الانباط  - يوسف المشاقبة

 

بهدف فتح باب الاستثمار واطلاق حزمة من الحوافز في مدينة المفرق الصناعية  نظمت شركة المدن الصناعية الأردنية وبالشراكة  مع مشروع الاعمال المحلية المساندة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و شركة تطوير المفرق امس الاثنين يوما لترويج مدينة المفرق الصناعية في منطقة الملك حسين بن طلال  التنموية في المفرق بحضور مستثمرين صناعيين والجمعيات الصناعية .

 

وقال رئيس مجلس إدارة المدن الصناعية الأردنية الدكتور لؤي منير سحويل ان وجودنا اليوم في مدينة المفرق الصناعية بهدف تنظيم هذا اليوم الترويجي  لفتح باب الاستثمار في مدينة المفرق الصناعية انطلاقا من جهود الشركة لتشجيع استقطاب الاستثمارات الصناعية لمختلف المدن الصناعية التي تشرف عليها الشركة ومن ضمنها مدينة المفرق الصناعية والتي ستشكل بؤرة للاستفادة من الحوافز التي تمنحها المدينة المصممه وفقا لارقى المواصفات ودعم كافة المستثمرين الصناعيين وتقديم الحوافز المكملة للمناخ الاستثماري في المفرق.

 

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي ان إقامة هذا اليوم الترويجي بهدف فتح افاق الاستثمار في مدينة المفرق الصناعية ومن خلال اطلاع المستثمرين على كافة الحوافز والتسهيلات الراغبين في الاستثمار في المدينة بالتعاون مع شركة تطوير المفرق من خلال تقسيط بيع الاراضي بتسديد 25% كدفعه مباشرة عند توقيع العقد و تقسيط بقية المبلغ لمدة 5سنوات بدفعات متساوية بدون فائدة خلال عامين (2017-2018)   اضافة لجملة من الحوافز والامتيازات الممنوحة بموجب قانون الاستثمار داخل المناطق الصناعية والتنموية .

 

وأضاف الدبعي أن خمس شركات صناعية بدأت أعمالها في المدينة وهناك العديد من طلبات الاهتمام بالاستثمار في مدينة المفرق الصناعية الواعده التي،تقع على مساحة تقدر 1847دونما  ضمن منطقة الملك حسين التنموية .

 

وأشار  مدير شركة تطوير المفرق المهندس نايف البخيت الى التعاون القائم مع شركة المدن الصناعية والذي أثمر عن توقيع اتفاقية استعمال الاراضي الصناعية ضمن منطقة الملك حسين التنموية لإقامة هذه المدينة الصناعية  لاستقطاب  الاستثمارات للمدينة الصناعية  في المفرق موكدا ان شركة تطوير المفرق تسعى للتعاون مع كافة الجهات لتقديم كافة سبل دعم المستثمرين في المنطقة و مدينة المفرق الصناعية .

 

وقدم ممثل مشروع مساندة الاعمال الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أيجازا عن المشروع والذي يمتد لمدة خمس سنوات لتطوير للتنمية في المجتمعات الأقل حظا في الأردن   ويساهم في تمكين المجتمعات المحلية ودعم الاعمال الصغيرة ومتناهية الصغر في محافظات الزرقاء ،اربد،العاصمة،والكرك،  والعقبة،الطفيلة .

 

رئيس غرفة تجارة المفرق عبدالله نويفع شديفات أشاد بهذه الخطوة التي قامت بها شركة المدن الصناعية وشركة تطوير المفرق في الترويج لمدينة المفرق  الصناعية لجلب الاستثمارات وإقامة المشاريع وخلق فرص عمل لابناء المنطقة وتحدث عن البيئة الاستثمارية في المفرق .

 

وخلال اليوم الترويجي الذي حضره حوالي 200 مستثمر صناعي يمثلون غرف صناعة الأردن ،عمان ،الزرقاء،اربد وجمعيات صناعية بجولة ميدانية على المدينة المفرق الصناعية والإطلاع على الاستثمارات القائمة فيها

 وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على كافة أسئلة وأستفسارات الحضور .//