7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
المفرق

ابو عليم يؤكد اهمية وجود بنك للمعلومات في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

ابو عليم يؤكد اهمية وجود بنك للمعلومات في المفرق

 

رئيس لجنة المجتمع المحلي بمجلس المحافظة يعلن البدء بإعداد قاعدة بيانات لحصر احتياجات المواطنين

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

أعلن رئيس لجنة المجتمع المحلي في مجلس محافظة المفرق محمد ابو عليم بان اللجنة بصدد البدء بمسح ميداني لجمع البيانات والمعلومات الشاملة عن التنمية في المحافظة وبشراكة مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص

 

واضاف ابو عليم خلال ترأسه اجتماعا للجنة وبحضور اعضائها بان اللجنة ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل بزيارات ميدانية الى مناطق محافظة المفرق للاجتماع مع كافة فئات المجتمع المحلي حرصا من اللجنة على هدفها الاول بالتواصل مع المواطن اينما كان للتعرف عن كثب على واقع حال الخدمات وابرز المشاريع التي يحتاجها .

 

واشار ابو عليم الى ان اللجنة ستعمل جاهدة على توفير بنك للمعلومات الشاملة عن محافظة المفرق تتضمن العديد من البيانات والتي ستكون في حوزة مجلس المحافظة للبناء على اساسها في تحديد الاولويات في تنفيذ المشاريع وبيان الحاجة الاساسية للمشاريع وخصوصا التنموية منها وبما يضمن تحقيق الفائدة على المواطنين.

 

واكد ابوعليم اهمية الجهود المبذولة من قسم التواصل المجتمعي والذي تقع عليه مسؤولية الاستمرار في اللقاء مع الجميع لغايات تحقيق الاهداف والرؤية التي وضعتها اللجنة للتشبيك الحقيقي مع المجتمع المحلي في جميع مناطق المحافظة ، منوها ان اللجنة ابوابها مفتوحة وتمد يدها الى الجميع لإشراك ابناء المحافظة بكافة الانشطة والمشاريع والاستراتيجيات الاساسية التي تتطلب التنسيق والتعاون للوصول الى الغاية المرجوة لخدمة المواطنين بالدرجة الاولى .

 

واضاف ابو عليم ان مجلس المحافظة من خلال عمل اللجنة سيكون الداعم الرئيس لجميع متطلبات المواطن والتي تصب في المصلحة العامة وتنمية المناطق والتي تسعى اللجنة من خلال ما وضعته من خطط ومشاريع بان تكون السباقة في طرح ما يحتاج المواطن من خدمات ومشاريع ريادية من شانها ان تحقق عدالة التوزيع في الخدمات وتوفير فرص العمل المناسبة للحد من مشكلتي الفقر والبطالة .

 

وبين ابو عليم ان العمل الموصول والمبني على قاعدة من المعلومات اساس العمل الناجح والذي سيؤدي الى اقامة مشاريع تنموية وخدمية تصل الى المواطنين وخصوصا البعيدة منها ، مشددا الحرص على التواصل مع جميع المواطنين والمؤسسات الوطنية كافة في سبيل تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى افضل للأداء في جميع مجالات الخدمة التي تستهدف المواطنين .

 

اخصائي التواصل المجتمعي اوضح من جانبه اهمية مثل هذه الافكار والرؤى والتي من شانها ان تسهل على المواطنين الخدمة وتنفيذ مشاريع ريادية هادفة تحقق تنمية مستدامة تعود بالفائدة على جميع ابناء محافظة المفرق ، مؤكدا ضرورة التنسيق مع المجتمعات المحلية للوصول الى المطالب الاساسية لمناطقهم// .