انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات
محليات

اغلاق محال خلوية بالشمع الأحمر لتصويب أوضاعها

{clean_title}
الأنباط -

هيئة الاتصالات تُنذر
عمان – الأنباط – علاء علان

أغلقت الجهات المعنية امس محال خلوية بالشمع الاحمر في مجمع الزرقاء وذلك لعدم امتلاكهم التراخيص اللازمة لممارسة عملهم،وستبقى المحال مغلقة لحين تصويب أوضاعهم.

وعلمت الانباط ان فرق التفتيش التي تتجول لمتابعة ترخيص المحال الخلوية قامت باغلاق تلك المحال بالشمع الاحمر وتحويل اصحابها للمحافظ.

وافاد عاملون في سوق الاتصالات للانباط ان اصحاب المحال الخلوية امام خيار واحد لعودة فتح محالهم وهو الترخيص في حال أرادوا بيع الخطوط الخلوية،ومن لا يريد بيع الخطوط الخلوية يمكنه العمل مجددا وفقا للترخيص الممنوح له.

وبين العاملون أن الجولات التفتيشية لن تتوقف على المحال الخلوية التي جرى اغلاقها وسيصار لتوسعيها لتشمل مختلف مناطق المملكة.

وفي سياق متصل اطلعت الانباط على رسالة نصية مصدرها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وتصل اصحاب المحال الخلوية مضمونها :"على جميع محلات بيع الخطوط الخلوية الحصول على الترخيص اللازم قبل 1-12-2017 تجنبا للمساءلة القانونية".

وفي وقت سابق أكد تاجر يملك محلا لبيع الخطوط الخلوية فضل عدم ذكر اسمه للانباط ان هنالك العديد من المحال الخلوية تقوم ببيع الخطوط الخلوية من دون دفع الكفالة المطلوبة والترخيص.

وطالب التاجر بفصل خطوط التحويل لأي محل خلوي لا يقوم بالترخيص وتقديم كفالة بنكية مصدقة،متسائلا عن سبب عدم محاسبة كافة المحال الخلوية التي تكون في منطقة جغرافية محددة ؟

واضاف ان آخر جولة كانت في المحافظة التي يعمل بها في شهر نيسان الماضي مؤكدا ان هنالك محال تبيع الخطوط الخلوية دون ترخيص في منطقته.

ولدى سؤال التاجر ان كان تقدم بشكوى لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات اكد انه تواصل مع الهيئة عبر الهاتف وجرى اعلامه انه في 1-12 ستشكل لجان للمتابعة.//

  

* شرح الصورة : الصورة تعبيرية