أنسجة وألوان تبعد عنك الحر الشديد.. فما هي؟ كم كوبا من الماء تحتاج في هذا الطقس الحار؟ دبابنه تتفقد جاهزية مقر لجنة محافظة عجلون لانتخابات مجلس النواب 2024 العقبة : الخرابشه يرعى افتتاح ورشة الطاولة المستديرة للمستثمرين في الهيدروجين الأخضر العقبة :حلقة نقاشية حول صناعة الهيدروجين الأخضر الحمود: يهنئ بيوم الشباب العربي وفد سعودي يزور قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية الأمانة توقف خدماتها الإلكترونية غدا لتحديثها مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على شمال قطاع غزة مجله فوتو الالكترونيه مجله كويتيه عربية متخصصة لفنون التصوير والسياحة ولي العهد ينشر عبر انستغرام مقاطع فيديو خلال لقائه البعثتين الأولومبية والبارالمبية الهناندة يبحث مع مدير الصندوق العربي للإنماء الأولويات المتعلقة بالاقتصاد الرقمي بحث سبل التعاون بين سلطة العقبة و المستثمرين في مجال مصانع الحياكة في المحافظة منتخب الأشبال لكرة اليد يخسر أمام نظيريه العراقي والسوري ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تفاؤل بشأن خفض سعر الفائدة تدشين حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين والمجتمع المستضيف في الأردن وزيرة الثقافة تفتتح مكتبة بلدية أم الرصاص وزير الأوقاف: اغلاق أي شركة حج مرخصة يثبت تورطها بتنظيم برامج حج بتأشيرة زيارة نظام إدارة الموارد البشرية…قراءة سياسية.
محليات

8 إصابات بحادث تصادم في مأدبا

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الأنباط

 أصيب 8 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ظهر أمس بين باص عمومي يعمل على خط (مادبا ـ المشقر) ومركبة صغيرة بالقرب من الجامعة الألمانية الاردنية.

 

وقال المكتب الإعلامي في الدفاع المدني ان فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.