العميد م ممدوح سليمان العامري يكتب:البعد العسكري في شخصية ولي العهد التزام واحتراف وتميز في خدمة الوطن انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن
محليات

فريحات يتابع تمريناً تعبوياً لسلاح المدفعية الملكي

{clean_title}
الأنباط -


 

 

عمان – بترا

تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، أمس الأربعاء، مجريات التمرين التعبوي الذي نفذته وحدات سلاح المدفعية الملكي.

وكان في استقباله قائد سلاح المدفعية الملكي العميد الركن نايف الرماضنة.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجاز عسكري قدمه القائمون على التمرين حول المجريات والإجراءات المتخذة لتنفيذه، حيث اشتمل التمرين على رماية أهداف على مستوى مدفعيات المناطق، ورماية أهداف على مستوى عملياتي باستخدام الراجمات، ورماية أهداف على مستوى سلاح المدفعية الملكي.

وأظهر المشاركون في التمرين دقة ومهارة عالية في الرماية وإصابة الأهداف، دلت على معنوياتهم المرتفعة والمستوى المتميز الذي يتمتعون به.

وفي نهاية التمرين، شاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة معرضاً أشتمل على الأسلحة والمعدات المستخدمة في سلاح المدفعية الملكي.

وحضر التمرين رئيس هيئة العمليات والتدريب، والملحق العسكري الإماراتي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومندوبون من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والجيش الأمريكي الصديق.