الأنباط -
وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط.
ألانباط
استقبل مركز شباب وشابات السلط اليوم السبت وفداً من شباب نادي الخليل الفلسطيني، في زيارة هدفت إلى الاطلاع على تجربة المراكز الشبابية في الأردن والتعرف على البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب، بما يسهم في تبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين الشباب في البلدين الشقيقين.وتجول الوفد في مرافق المركز، واطلع على القاعات التدريبية والمرافق الرياضية والخدمات التي يقدمها، كما استمع إلى شرح حول البرامج التي ينفذها المركز في المجالات الشبابية والثقافية والرياضية والتطوعية، ودورها في تنمية مهارات الشباب وتمكينهم.
وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما يقدمه المركز من برامج نوعية وبيئة شبابية محفزة، مثمنين الجهود المبذولة في دعم الشباب وتوفير المساحات التي تنمي قدراتهم وتعزز مشاركتهم المجتمعية.وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين الشباب الأردني والفلسطيني، وتبادل التجارب الناجحة بما يخدم العمل الشبابي ويعزز العلاقات بين المؤسستين