اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية

العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية
الأنباط -

العيسوي: مسيرة التحديث تنطلق من إرادة وطنية صلبة ورؤية ملكية تستشرف المستقبل

المتحدثون: انتماءنا للوطن وولاؤنا للعرش الهاشمي عقيدة راسخة في القلوب

 أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الدولة الأردنية، وبفضل الرؤية الملكية الثاقبة، تواصل تقدمها بثبات نحو آفاق التحديث الشامل، مستندة إلى رصيد تاريخي من الإنجاز الوطني وتماسك جبهتها الداخلية، في وقت يواجه فيه الإقليم تحديات جسيمة تستوجب أعلى درجات التكاتف والعمل الوطني المسؤول.

جاء ذلك خلال لقاء العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم السبت، وفداً من محافظة العاصمة يمثلون نخبة من الفعاليات المجتمعية والتطوعية ونسائية والشبابية، حيث نقل لهم في مستهل حديثه تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد..

وفي سياق استعراضه للمناسبات الوطنية الخالدة (عيد الاستقلال، الجلوس الملكي، يوم الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى)، شدد العيسوي على أن هذه المحطات ليست مجرد ذكريات تاريخية، بل هي محطات لاستلهام قيم البناء والتضحية وتجديد العزم، معتبراً أن مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري التي يقودها جلالة الملك هي مشروع نهضوي متكامل، هدفه الأسمى تحسين جودة حياة المواطن الأردني وتفعيل طاقاته ليكون شريكاً حقيقياً في صناعة القرار.
كما أكد العيسوي أن الأردن، بقيادة جلالة الملك، يظل الصوت الأقوى في الدفاع عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، معتبراً الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف خطاً أحمر وواجباً تاريخياً ودينياً لا حياد عنه.

وأشاد العيسوي بالدور الريادي لجلالة الملكة رانيا العبدالله، مؤكداً أن بصماتها في المجالات الإنسانية والتنموية تشكل دافعاً للتميز في العمل العام. كما عبر عن فخره بجهود سمو ولي العهد، الذي يمثل بفكره ونشاطه نموذجاً قيادياً ملهماً للشباب، وداعماً رئيسياً لترجمة الرؤى الملكية إلى برامج عمل واقعية.

ووجه تحية اعتزاز للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية، واصفاً إياهم بـ "صمام الأمان" الذين يحملون أمانة الدفاع عن حدود الوطن واستقراره بمهنية واقتدار.

من جانبهم، أعرب المتحدثون عن عميق فخرهم بالنهج الهاشمي الذي أرسى دعائم دولة العدالة والقانون، مؤكدين أن الأردن سيظل واحة أمن واستقرار بفضل حكمة قيادته والتفاف الشعب حولها. وأشاروا إلى أنهم يستمدون عزمهم من إرادة جلالة الملك في الدفاع عن ثوابت الأمة، مجددين مبايعتهم للعرش الهاشمي، ومؤكدين اعتزازهم بالوصاية الهاشمية على المقدسات.

ورفع المتحدثون أسمى آيات التهنئة للمقام السامي بمناسبة الأعياد الوطنية وذكرى الثورة، إضافة إلى التهنئة بحلول السنة الهجرية الجديدة وعيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يحفظ الأردن عزيزاً شامخاً، وأن تبقى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الدرع الذي يصون المنجزات.

وعبروا عن اعتزازهم بما تحقق في مسيرة الوطن الذي بنته سواعد الهاشميين وارتوت بدمال النشامى الأوفياء، مشيرين إلى أن مناسبة الاستقلال تعبر عن 80 عاماً من العز والمجد والبناء، وأن الاستقلال ثمرة نضال وتضحية، حمته سواعد أبطال الجيش العربي المصطفوي، الذي كان وما يزال الدرع الحصين للوطن والمدافع الأمين عن ثراه.

ولفتوا إلى أن الاستقلال الذي تحقق بحكمة وشجاعة القيادة الهاشمية، وعزيمة وإرادة الأردنيين، صنع وطناً حفظ الدين والنفس والعرض والعقل والمال، وإن هذا ما كان ليتحقق لولا وجود القيادة الهاشمية على أرض الأردن المباركة.

كما لفتوا إلى الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، موضحين أنه "في ظل قيادة جلالة الملك نواصل مسيرة البناء والتحديث والتطوير، ونمضي بثقة وثبات نحو المستقبل؛ فرؤية جلالته الثاقبة جعلت من الأردن نموذجاً في المنطقة للاعتدال والحكمة والصمود، رغم كل التحديات الإقليمية".

وقالوا: "على درب الآباء والأجداد سائرون، وأن ولاءنا للعرش الهاشمي عقيدة راسخة في القلوب، وسنبقى السند المتين والدرع الواقي والجنود الأوفياء خلف نشامى القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية"، مؤكدين أن "أمن الأردن واستقراره خط أحمر لا تهاون فيه".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير