اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي: الأردن، بقيادة الملك الحكيمة، يمضي بثقة نحو المستقبل النشامى يستعدون للظهور التاريخي الأول في المونديال بمواجهة النمسا "صناعة الأردن": تقديرات البنك الدولي تعكس الثقة بالاقتصاد الوطني النجار بطلا للجولة الأولى من سباقات السرعة شراكة بين "التدريب المهني" و"الزكاة الأميركية" لتمكين الشباب اقتصاديا بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026 نقيب المقاولين: مجلس النقابة مستمر بخدمة قطاع الانشاءات والمقاولين بما يحقق المصلحة العامة عندما يُهزم اللقب أمام الكفاءة ..الفجوة بين اللقب والواقع مديرية الأمن العام تدعو للوقاية من حرائق الأعشاب والغابات 7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026 عندما يصبح النجاح بصمة النشامى في طريق المونديال: مشروع وطني يتجاوز حدود كرة القدم حكمة الماء من "أم الجمال" إلى الصحراء العربية جمعية المصدرين تبحث مع جمعية المستوردين الكوريين تعزيز التعاون عقل يبشر الأردنيين .. انخفاض مرتقب لأسعار البنزين محليا الصندوق الأردني للريادة (ISSF) يستثمر في صندوق إنديفر الاستثماري الخامس بقيمة تبلغ 7 ملايين دولار زين ترعى برومين سباق السيدات 2026 فرقة "مقام" تحيي أمسية موسيقية طربية في مؤسسة عبد الحميد شومان بعنوان "ليلة مقام" ترامب 80 كأس الملك...بدلاً من المرحلة الثالثةمن دوري المحترفين...

المياه: حملة أمنية في الشونة الجنوبية وعجلون تضبط بئرين مخالفين ومحطات تحلية مياه

المياه حملة أمنية في الشونة الجنوبية وعجلون تضبط بئرين مخالفين ومحطات تحلية مياه
الأنباط -

 نفذت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه بالتعاون مع الجهات المختصة حملة أمنية كبيرة في منطقة الشونة الجنوبية/دير علا وعجلون/عرجان يرافقهم مديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل المركزية لضبط وردم آبار وإزالة اعتداءات على مصادر المياه.

وحسب بيان عن وزارة المياه والري، أسفرت الحملة عن ضبط بئر في الشونة الجنوبية دير علا محفور في أراضي الخزينة وإقامة 3 محطات تحلية ولوحات كهرباء، وفي عجلون/عرجان تم ضبط حفر بئر مخالف قطر 105 ملم محفور بواسطة كمبريسة وتركيب ماتور حيث تم مداهمة الموقع وردم الآبار المخالفة وإزالة جميع الاعتداءات المخالفة، ومصادرة محطات التحلية والكمبريسة والأدوات الأخرى ولوحات الكهرباء وتم إعداد الضبوطات الخاصة بالحملة وإحالة الأوراق الى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بالخصوص.

وأكدت سلطة المياه ان حملتها وجهودها مستمرة في جميع المناطق معربة عن تقديرها للدعم من مديرية الأمن العام وجميع مرتباته وضباطه وأفراده والمواطنين الذين يقومون بالإبلاغ عن مثل هذه الاعتداءات.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير