اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
جعفر حسان يراكم الإنجازات... فمن يروي القصة للأردنيين؟ ترامب لنتنياهو: إذا عدت إلى الحرب ستقاتل وحيدًا عامر فارس الجغبير الف مبروك درجة الماجستير في إدارة الأعمال شي يقول إن العلاقات بين الصين وكوريا الديمقراطية تواجه فرصا ومهاما جديدة مبارك لجهاد بني خالد الترفيع رئيس الديوان الملكي يرعى حفل عشيرة الحويان بالذكرى الثمانين للاستقلال المقدم منير محسن ابو خروب مبارك الرتبة الجديدة "الغذاء والدواء" تطلق قوائم التفقد الذاتي الإلكترونية للمنشآت الغذائية قائد وشعب وخنادق عز: ذكرى الجلوس الملكي.. بيعة معقودة بالدم لا تنحني مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الدردور الرئيس الصيني يصل إلى بيونغ يانغ في مستهل زيارة دولة إلى كوريا الديمقراطية وسط استقبال مهيب البكار يفتتح المبنى الجديد لمديرية عمل اربد الملك يؤكد أن الاقتصاد الوطني أثبت قدرته على مواجهة الأزمات وتجاوزها بكفاءة العقيد مروان شاهر سويركي مبارك الترفيع العيسوي: النهج الملكي الحكيم يرسّخ منعة الأردن وصموده أمام كافة المتغيرات الجغبير: الاهتمام الملكي بالصناعة يسهم في تعزيز الصادرات وزيادة الاستثمارات "فلسطين النيابية" تؤكد ثوابت الموقف الأردني الداعم للقضية الفلسطينية إيران في مواجهة الاستنزاف (5): الاقتصاد كساحة مواجهة وأداة للتعبئة السياسية الفايز: عيد الجلوس الملكي مسيرة فخر وعز تتواصل بمختلف الميادين إيران تعلن انهاء هجماتها ضد اسرائيل

الفار.....ولو جار..... !

الفارولو جار
الأنباط -
قال تعالى : ان الله يأمركم ان تؤدوا الأمانات إلى أهلها واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل.... سورة النساء.. آية ٥٨.
بعد سلسلة من المهازل التحكيمية في دوري المحترفين وكأس الاردن (البطولتين الأهم) محلياً ، والتي أثرت سلبياً على كثير من نتائج الفرق، وأقرَّ بذلك الاتحاد الأردني لكرة القدم من خلال برنامج (القرار) ، الذي يصدر عنه ، وبعد تأهُل (النشامى) الى نهائيات كأس العالم ، _لاقوة الا بالله _ وبعد أن تم (زرعه) ، في معظم الملاعب حتى العربية منها، أقول :
إن تقْنيةَ (الفار) ، أصبحت امراً واقعاً ،لا يمكن تأخيره.
والشاهد ، فإذا كان الأمر يتعلق بقلة المال فأين ذهبت مكافآت التأهل الى كأس العالم ، وإذا كان يتعلق بخبرة خاصة به ، فعندنا والحمد لله كفاآت تستطيع أن تتعامل معه وفق المتطلبات، لكن إذا كانت الأمور غير ذلك... _ فحسبنا الله ونعم الوكيل _.
ووالله انه لمن المخجِل أن يُرفع علم بلادنا في المحفل العالمي المنتظر ،(كأس العالم)، ونحن ما نزال نتحاور ، داخل الملعب، هل دَخٌلت الكرة المرمى من داخل الخشبات الثلاث ام من شِباكٍ ممزقة من الجانب ؟ وربما اضطررنا لان نستحلف حارس المرمى لانه الأقرب للحدث! ، وهل تجاوزت الكرة الخط ام لا؟ وهل اللاعب كان متسللا، ام شرعياً! وهل الكرة هي التي ذهبت لليد، أم ان اليد هي التي ذهبت للكرة، وهل هي آوت ام ليست آوتاً ؟.......
اللهم إهدِ قومي فإنهم لا يعلمون.
الصحفي مجدي محمد محيلان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير