اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

طب الأسنان في عمّان الأهلية تنظم بمدرسة البشيري الأساسية نشاطاً توعوياً بصحة الفم

طب الأسنان في عمّان الأهلية تنظم بمدرسة البشيري الأساسية نشاطاً توعوياً بصحة الفم
الأنباط -

في إطار أنشطة خدمة المجتمع، نظّمت كلية طب الأسنان في جامعة عمّان الأهلية نشاطاً تثقيفياً تفاعلياً بعنوان "نشاط توعوي بصحة الفم والأسنان" في مدرسة البشيري الأساسية المختلطة.
وهدف النشاط إلى تعزيز الوعي الصحي لدى طلبة المرحلة الأساسية بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان، من خلال تقديم معلومات مبسطة وموثوقة، إلى جانب تنفيذ أنشطة تفاعلية شملت شرحاً عملياً لطرق تنظيف الأسنان بالشكل الصحيح، والتوعية بأهمية اختيار الغذاء الصحي للحفاظ على صحة الفم. \
كما تم توزيع استبانة قصيرة لقياس مستوى الثقافة الصحية لدى الطلبة المشاركين، بما يسهم في تقييم أثر النشاط وتطوير البرامج التوعوية المستقبلية.
وشارك في تنفيذ الفعالية عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، إلى جانب مجموعة من طلبة كلية طب الأسنان، وذلك ضمن خطة الكلية لتعزيز دورها المجتمعي.
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة التوعوية التي تنفذها كلية طب الأسنان، والتي تستهدف طلبة المدارس الحكومية الأساسية في منطقة السلط، بهدف نشر الثقافة الصحية وتعزيز السلوكيات الوقائية لدى الأطفال.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير