اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

طلبة عمان الأهلية يشاركون في برنامج " نشامى" بوزارة الشباب

طلبة عمان الأهلية يشاركون في برنامج  نشامى بوزارة الشباب
الأنباط -

شارك طلبة جامعة عمان الأهلية في برنامج "نشامى" للشباب الذي نظمه مركز إعداد القيادات الشبابية في بيت شباب عمان بوزارة الشباب.
حيث أقيم حفل تخريج الفوج الثالث بحضور سيف عجاج مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الشباب وعبد الرحيم الزواهرة مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن.
ومثّل الجامعة في البرنامج الطالب إبراهيم العريقات من كلية العلوم الطبية المساندة والطالب عمران القرعان من كلية الأعمال، حيث استمر البرنامج في الفترة من 21/6/2025 وحتى 26/10/2025 بواقع 80 ساعة تدريبية شملت أربع مراحل تدريبية، ركّزت على تطوير المهارات القيادية والابتكارية وتمكين الشباب من تحويل أفكارهم إلى مشاريع واقعية، انسجاماً مع محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب ورؤية وزارة الشباب في دعم الابتكار والمشاركة الفاعلة في التنمية.
وأكد سيف عجاج خلال الحفل أن برنامج "نشامى" يعد من أبرز برامج وزارة الشباب لما يقدمه من أثر في تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في التنمية، مشيراً إلى أهمية أن يكون الخريجون سفراء للبرنامج في مجتمعاتهم. وأعرب المشاركون عن التزامهم بمواصلة العمل لخدمة الوطن وتعزيز دورهم الإيجابي في المجتمع.
واختتم الحفل بتسليم الشهادات وسط أجواء احتفالية أكدت التزام الشباب بالعمل القيادي والمجتمعي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير