اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026 نقيب المقاولين: مجلس النقابة مستمر بخدمة قطاع الانشاءات والمقاولين بما يحقق المصلحة العامة عندما يُهزم اللقب أمام الكفاءة ..الفجوة بين اللقب والواقع مديرية الأمن العام تدعو للوقاية من حرائق الأعشاب والغابات 7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026 عندما يصبح النجاح بصمة النشامى في طريق المونديال: مشروع وطني يتجاوز حدود كرة القدم حكمة الماء من "أم الجمال" إلى الصحراء العربية جمعية المصدرين تبحث مع جمعية المستوردين الكوريين تعزيز التعاون عقل يبشر الأردنيين .. انخفاض مرتقب لأسعار البنزين محليا الصندوق الأردني للريادة (ISSF) يستثمر في صندوق إنديفر الاستثماري الخامس بقيمة تبلغ 7 ملايين دولار زين ترعى برومين سباق السيدات 2026 فرقة "مقام" تحيي أمسية موسيقية طربية في مؤسسة عبد الحميد شومان بعنوان "ليلة مقام" ترامب 80 كأس الملك...بدلاً من المرحلة الثالثةمن دوري المحترفين... تجارة عمّان والسفارة التشيكية تبحثان فرص الاستثمار والتعاون ارتفاع أسعار الذهب محليا إلى 86.60 دينارا للغرام ديوانيات الكويت.. إرث اجتماعي عريق يترسخ في وجدان التراث العالمي وفاة المشجع الأردني سند أحمد الرشق في أمريكا بالصور ... عمان الأهلية تحتفي بطلبتها المتميزين في مختلف المجالات وتكرّمهم تقديراً لإنجازاتهم

صحة غزة: الوصول الى المستشفيات خطير جدا

صحة غزة الوصول الى المستشفيات خطير جدا
الأنباط - قالت وزارة الصحة في غزة إن الطواقم الطبية في مدينة غزة لاتزال تواصل تقديم الرعاية الطبية فيما تبقى من مستشفيات عاملة وسط مخاطر صعبة تُحيط بهم.
وأكدت الوزارة في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن الوصول الى مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس ومستشفى الحلو خطير جداً.
وطالبت جميع الجهات المعنية بالتدخل لحماية المؤسسات الصحية والطواقم الطبية وضمان الوصول الآمن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير