اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
حين تمنح احدى الجامعات الخاصة جائزة الباحث المتميز لمن لا يملك تميزا بحثياً ولا اداريا القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد مسؤولان أميركيان: إيران أطلقت النار على سفينة الشحن في هرمز البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير. إرادة ملكية بتعيين "نذير العواملة" أميناً عاماً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والعواملة يوجّه رسالة شكر أمين عام سلطة المياه يتفقد الواقع المائي في المفرق والبادية الشمالية ويوجه لحلول فورية العيسوي يرعى احتفالا بالمناسبات الوطنية في المشيرفة بجرش التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي مؤسسة "مساواة" ومسار تختتم ورشة "ريادة الأعمال من الفكرة إلى التنفيذ" مهرجان صيف الأردن.. أبعاد سياحية وترفيهية وقيم تُرسخ الهوية الوطنية تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة

بلدية اليرموك تنظم حملة نظافة في جميع مناطقها

بلدية اليرموك تنظم حملة نظافة في جميع مناطقها
الأنباط - نظمت بلدية اليرموك التابعة للواء بني كنانة صباح اليوم الأربعاء، حملة نظافة عامة وشاملة في جميع مناطقها، بمشاركة عدد من المسؤولين والممثلين عن الفعاليات الشعبية والمجتمع المحلي.‎
‎وقال متصرف اللواء خلدون العبادي، إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات أطلقتها وزارة البيئة تحت شعار (بسواعدنا نحمي بيئتنا) وضمن الخطة التوعوية للحد من الرمي العشوائي للنفايات، والعمل على تجميل وتنظيف الأماكن العامة والمواقع الأثرية والسياحية والمقابر في جميع أنحاء اللواء.‎
‎ودعا أبناء المجتمع المحلي من مؤسسات وأفراد للحفاظ على نظافة المقابر، خاصة المجاورين والزائرين لها وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي مع الحفاظ على حرمتها والاهتمام بنظافة المواقع الأثرية والسياحية التي يزخر فيها اللواء.
‎من جهته، أوضح رئيس البلدية المهندس فايز شعبان، أن المشاركة في هذه الحملة تهدف إلى ترسيخ المفاهيم والسلوكيات السليمة لدى المواطنين في المحافظة على النظافة في الأماكن العامة لتصبح منهج حياة، مؤكدا أن الحملة أسهمت بصورة مباشرة في تعزيز روح التعاون بين البلديات والدوائر الحكومية والرسمية والأهلية، فضلا على كونها داعما للجهود الوطنية الرامية إلى الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية لخدمة المجتمع المحلي.‎
‎وفي نهاية الحملة أثنى العبادي وشعبان، على جهود جميع القائمين على الحملة، موضحين أن المشاركة في هذه الحملة تصقل شخصية الإنسان وتعزز لديه قيم المواطنة الصالحة والولاء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير