اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

توزيع الكهرباء تبحث في العقبة تحديث البنية التحتية وإنشاء محطة تحويل جديدة

توزيع الكهرباء تبحث في العقبة تحديث البنية التحتية وإنشاء محطة تحويل جديدة
الأنباط - بحث رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء الدكتور حازم الرحاحلة خلال لقائه رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شادي المجالي، ومحافظ العقبة أيمن العوايشة، خطط الشركة لتحديث البنية التحتية وإنشاء محطة تحويل جديدة في العقبة.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، قدّم المدير التنفيذي لكهرباء العقبة محمد أبو همام خلال اللقاء الذي حضره المدير العام للشركة المهندسة ريم حمدان، ونائب المدير العام لشؤون المناطق المهندس سهم المجالي، عرضًا حول خطط الشركة لتحديث البنية التحتية في المنطقة، واحتياجاتها التنظيمية والإدارية.

وقال محافظ العقبة إن الشركة تؤدي دورًا مهمًا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشيدًا بجهودها في مواجهة الأحمال الكهربائية خلال موجة الحر الأخيرة.
بدورها، أشادت مدير عام الشركة والمدير التنفيذي لمنطقة العقبة بالجهود والدعم الكبير الذي تتلقّاه الشركة من كادر المحافظة، وحرصهم الدائم على التواصل مع الشركة ومتابعة جميع القضايا التي تصب في مصلحة المشتركين ومتلقي الخدمة.
وجال الرحاحلة على محطات كهرباء في المنطقة بينها "محطة A2" بعد تحديثها، ومحطة المدينة الصناعية الجديدة، إضافة إلى مكاتب الشركة.
وقدّم المدير التنفيذي للمنطقة عرضًا تفصيليًا تضمن إنجازات فنية ومالية، وجهود رفع التحصيل وتقليل الفاقد، إلى جانب التقدم في مشروع استبدال العدادات التقليدية بعدادات ذكية وعرض لمشاريع يجري تنفيذها في المنطقة.
وكانت سلطة العقبة خصصت قطعة أرض بمساحة 2.5 دونم قرب سوق الرمال لإقامة محطة تحويل رئيسية جديدة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير