اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء

رئيس سلطة العقبة يؤكد أهمية تعزيز الأداء ورفع مستوى الخدمات

 رئيس سلطة العقبة يؤكد أهمية تعزيز الأداء ورفع مستوى الخدمات
الأنباط - أكد رئيس مجلس مفوَّضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، شادي المجالي، أهمية تعزيز الأداء ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين والمواطنين على حد سواء في كافة القطاعات بمحافظة العقبة.
وقال المجالي خلال ترؤسه اجتماعا، اليوم الأحد، بحضور أعضاء مجلس المفوضين ومديري مديريات سلطة العقبة، إن أبواب السلطة ستظل مفتوحة أمام كافة المواطنين والمستثمرين، مشيرا إلى أهمية الاستماع لكل الآراء والملاحظات، فهدف السلطة تقديم خدمات نوعية صادقة للمواطن.
وأشار إلى أن العقبة شهدت تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية، حيث ارتفع عدد السكان إلى نحو 242 ألف نسمة، وهو ما يستدعي تكثيف العمل والابتكار في طرح الأفكار والحلول التي تواكب هذا النمو وتزيد الطاقة الإيجابية بين الموظفين والمستثمرين والمجتمع المحلي في العقبة.
وشدد المجالي على ضرورة التقييم المستمر للأداء وعدم التهاون مع أي حالة ضرورية، داعيا الموظفين إلى العمل بإخلاص وتفان لتحقيق الإنجازات التي تليق بالعقبة ومكانتها الاستثمارية والسياحية على مستوى المنطقة.
وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة العطاء والالتزام والعمل بروح الفريق الواحد لتكون السلطة نموذجا يحتذى به في الأداء المؤسسي والإنجاز المسؤول، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد والتعاون مع كافة الجهات في العقبة من أجل تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للسلطة وتلبية تطلعات المواطنين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير